الرئيسيةالدوري الانجليزيملخص آخر أخبار ليفربول اليوم .. الريدز قد لا يحتاج للخروج من...

يستعد فريق ليفربول لمواجهة منافسه الصعب أتلتيكو مدريد الإسباني في مباراته القادمة مساء يوم الأربعاء القادم، في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتلقى فريق ليفربول خسارة غير متوقعة على يد أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب بملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الأتلتي.
وبعد أن ضمن الريدز تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصةً بعد تعثر مانشستر سيتي أمام جاره اليونايتد، فإن الهدف الأساسي المتبقي هذا الموسم هو الاحتفاظ بلقبه الأوروبي.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي اليوم الاثنين الموافق التاسع من شهر مارس الحالي :
فريق ليفربول
ليفربول قد لا يحتاج للخروج خارج مدينته للفوز بالدوري !
قدم مانشستر يونايتد خدمة جديدة لغريمه التاريخي ليفربول بالفوز على مانشستر سيتي في الديربي اليوم، حيث اقترب ليفربول خطوة إضافية للتتويج بلقب الدوري الغائب عن خزائن الريدز منذ 30 سنة.
إقرأ الخبر كاملاً
جيرو مهاجم تشيلسي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات الأحد في الجولة 29
نقدم لكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 29 حيث شاهدنا اليوم مبارتين الأولى بين تشيلسي الذي اكتسح إيفرتون والأخرى بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق ليفربول
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات الأحد في الجولة 29
انتهت اليوم الأحد الموافق يوم 8 من شهر مارس لعام 2020، مبارتين ضمن لقاءات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 الذي يحمل لقبه مانشستر سيتي ويتصدره نادي ليفربول القريب من حصد اللقب الأول له من البريميرلييج وسنقدم لكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 29.
إقرأ الخبر كاملاً
أدريان حارس ليفربول
حارس ليفربول يكشف السر الذي سيهزم أتلتيكو مدريد
يعتقد أدريان حارس ليفربول الأساسي في غياب أليسون بيكر أن الصبر والإيقاع المرتفع سيكون السر والطريقة الأساسية التي يمكن بها هزيمة أتلتيكو مدريد على ملعب الآنفيلد.
إقرأ الخبر كاملاً
صلاح وفيرمينو وماني من لقاء بورنموث
أسباب تجعل مباراة أتلتيكو مدريد هي الأهم لليفربول هذا الموسم
يلتقي فريق ليفربول بأتلتيكو مدريد مساء يوم الأربعاء في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الآنفيلد، وذلك بعد أن تلقى الهزيمة في مباراة الذهاب بهدف نظيف على ملعب واندا ميتروبوليتانو.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد يحسم الديربي على حساب مانشستر سيتي بهدفين دون رد
تمكن مانشستر يونايتد من الفوز على جاره مانشستر سيتي، بهدفين دون رد، وذلك في ديربي مانشستر الذي استضافه ستاد أولدترافورد في مدينة مانشستر، في إطار الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة