الرئيسيةالدوري الانجليزيملخص آخر أخبار ليفربول اليوم .. الريدز يبحث عن بديل صفقة فيرنر...

وكالات : يتواجد حالياً نجوم فريق ليفربول في منازلهم، اتباعاً لتعليمات السلطات المعنية في بريطانيا للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم منذ فترة عن تأجيل مباريات البريميرليج لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا.
ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي اليوم الاثنين الموافق 27 من شهر أبريل الحالي :

يورجن كلوب

ليفربول يبحث عن بديل صفقة فيرنر في إيطاليا
سبورت 360- سيدخل ليفربول سوق الانتقالات القادمة من أجل البحث عن رأس حربة ومهاجم جديد لتدعيم خط هجومه استعداداً للموسم القادم.
إقرأ الخبر كاملاً
ليفربول
مطالب بتغيير قانون التبديلات في كرة القدم
وكالات : أصبح الضغط المنتظر للمباريات واحتمالية التعرض للإجهاد والإصابات هو الشغل الشاغل للاعبين والمدربين في أغلب دوريات العالم حال استئناف النشاط الرياضي.
إقرأ الخبر كاملاً
جادون سانشو
نجم ليفربول يتوقع مستقبل جادون سانشو
وكالات : قال جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق أنه يعتقد بأن جادون سانشو سوف ينتقل إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي في الصيف.
إقرأ الخبر كاملاً
محمد صلاح وساديو ماني
أفضل هدافي ليفربول في 28 موسمًا من الدوري الإنجليزي الممتاز
وكالات : يأمل نادي ليفربول في تحقيق لقب بطولة البريميرلييج للمرة الاولى في تاريخ النادي، بالرغم من فوزه بلقب الدوري الإنجليزي في 18 مناسبة إلا أنه لم يتمكن من الفوز منها بمسماها الحالي والذي بدأ منذ موسم 1992-1993.
إقرأ الخبر كاملاً
ساديو ماني
ساديو ماني يكشف معدات التدريب المنزلية لجماهيره
وكالات : يقضي نجوم كرة القدم الوقت الحالي في الحفاظ على لياقتهم البدنية بأفضل حالة مُمكنة، في ظل استمرار التوقف القسري لمنافسات كرة القدم بسبب جائحة فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
محمد صلاح
رمضان يُغير من مواعيد جدول تدريبات محمد صلاح البدنية
سبورت 360- يحرص اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على المُحافظة على مُعدل لياقته البدنية رغم توقف النشاط الرياضي في بريطانيا بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة