الرئيسيةالدوري الانجليزيملخص آخر أخبار ليفربول اليوم .. رسالة أدريان إلى جماهير الريدز بعد...

تلقى فريق ليفربول في مباراته الماضية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني ضربة قاسية بخسارته على ملعبه وأمام جماهيره بثلاثة أهداف لهدفين، وخروجه من دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أتلتيكو مدريد على ملعبه “واندا ميتروبوليتانو” بهدفٍ نظيف.
ووصلت المباراة للوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بتقدم ليفربول بهدفٍ نظيف، وفي الوقت الإضافي أحرز الهدف الثاني، ولكن عاد أتلتيكو مدريد بعيد بتسجيل ثلاثة أهداف، ليخرج حامل اللقب مبكراً.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر مارس الحالي :
أدريان
رسالة أدريان إلى جماهير ليفربول بعد الخروج الأوروبي
عانى الحارس الإسباني أدريان من ليلة عصيبة بعد خروج فريقه ليفربول من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة المفاجئة على أرضية ميدانه بالآنفيلد أمام أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدفين.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق ليفربول
بعد الهزيمة القاسية أمام أتلتيكو ..ألم يحن الوقت لحارس جديد يا ليفربول؟
سبورت360- خسر ليفربول بإقصائه من دوري أبطال أوروبا بطولة إضافية في فترة هي الأسوأ للريدز هذا الموسم، وتسببت أخطاء حارس المرمى حامي العرين في تبخر أحلام الريادة الأوروبية من جديد.
إقرا الخبر كاملاً
فريق أتلتيكو مدريد
شبح ريال مدريد كان حاضراً في أنفيلد وصعد بأتلتيكو على حساب ليفربول
ودع نادي ليفربول حامل اللقب، بطولة دوري أبطال أوروبا، من الدور ثمن النهائي بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين.
إقرأ الخبر كاملاً
يورجن كلوب
تعليق مثير من كلوب عقب خسارة ليفربول من أتلتيكو مدريد
أطلق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي تعليقاً مثيراً عقب خسارة فريقه من أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثية لهدفين مساء الأربعاء.
إقرأ الخبر كاملاً
دييجو سيميوني
سيميوني: أوبلاك هو ميسي أتلتيكو مدريد!
شبه المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حارس مرماه يان أوبلاك، بليونيل ميسي نجم برشلونة من ناحية التأثير.
إقرأ الخبر كاملاً
ماركوس يورنتي
ماذا قال يورنتي بعد كسر شوكة ليفربول؟
أعرب ماركوس يورنتي نجم أتلتيكو مدريد عن سعادته الكبيرة بقيادة فريقه للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأشواط الإضافية.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق أتلتيكو مدريد
ننتظركم في الآنفيلد؟ ملعب ليفربول فقد هيبته أمام كتيبة سيميوني
تحدث يورجن كلوب ولاعبو ليفربول وجماهير النادي مراراً وتكراراً عن جحيم الأنفيلد وما سينتظر أتلتيكو مدريد هناك. عقب نهاية مواجهة الذهاب بين الفريقين بفوز الروخيبلانكوس بهدف نظيف على ملعب واندا ميتروبوليتانو.
إقرأ الخبر كاملاً
جواو فيليكس
جواو فيليكس يحدد السبب وراء خسارة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد
حدد البرتغالي جواو فيليكس لاعب فريق اتلتيكو مدريد الإسباني سبب نجاح فريقه في الفوز على ليفربول الإنجليزي في عقر داره مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.
إقرأ الخبر كاملاً
محمد صلاح
فكرة سيميوني العبقرية التي دمرت ليفربول ومنحت أتلتيكو التأهل
كرة القدم عودتنا في الكثير من الأحيان أن تكون ظالمة، لكنها لم تكن بهذا الظلم من قبل كما حدث في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تأهل فيها الروخي بلانكوس إلى ربع النهائي، وودع الريدز صاحب اللقب في النسخة الماضية البطولة، هذا اعتراف صريح مني، فلا تجعل عنوان المقال يستفزك.
إقرأ الخبر كاملاً
ملخص مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا
فيديو ملخص مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا مع الأهداف
ودع ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا وهو الذي كان حاملًا للقب بعد الخسارة من فريق اتليتكو مدريد الإسباني بنتيجة 3-2، في إياب دور ال16 من البطولة من موسمها الحالي 2019-2020 والتي أقيمت على ملعب “أنفيلد” بعد خسارة مباراة الذهاب بهدف نظيف.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة