الرئيسيةالدوري الانجليزيملخص آخر أخبار ليفربول اليوم | صلاح وماني .. الأرقام تحدد الأفضل

عاد فريق ليفربول في مباراته الماضية مساء أمس السبت لسكة الانتصارات بعد فوزه الصعب على ضيفه بورنموث بهدفين لهدف على ملعب “الأنفيلد”، ضمن فعاليات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.
ويتبقى للريدز ثلاث انتصارات حتى يضمن تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ عام 1990.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر مارس الحالي :
محمد صلاح وساديو ماني
صلاح وماني .. الأرقام تحدد الأفضل
صراع كبير بين نجمي ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، ليس فقط على زعامة الكرة الإفريقية بعد فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية أخر موسمين، قبل أن يحسمها ساديو ماني في الموسم الجاري، بل على الأرقام والجوائز الفردية في ليفربول والدوري الإنجليزي بشكل عام أيضاً.
إقرأ الخبر كاملاً
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي يُزاحم نجم ليفربول على رقم مميز
قاد المغربي أشرف حكيمي فريقه بوروسيا دورتموند للتغلب على بوروسيا مونشنجلادباخ في عقر داره بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني.
إقرأ الخبر كاملاً
كلوب يشرح كيف أفادت سلسلة النتائج السلبية لاعبي ليفربول
أكد يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، على أن لاعبي فريقه استفادوا من سلسلة النتائج السلبية الأخيرة سواء في دوري أبطال أوروبا أو كأس الاتحاد الإنجليزي أو الدوري الإنجليزي.
إقرأ الخبر كاملاً
محمد صلاح
محمد صلاح: لا أهتم كثيراً بالأرقام الفردية
شدد محمد صلاح، جناح ليفربول، على أهمية الانتصار الذي حققه أحمر الميرسيسايد أمام بورنموث، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، ضمن الجول 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
إقرأ الخبر كاملاً
محمد صلاح
محمد صلاح يُواصل التفوق على سواريز وتوريس
احتفل المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، بمباراته رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص الريدز، بأفضل طريقة ممكنة، حيث سجل هدفاً أمام بورنموث اليوم السبت على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 29.
إقرأ الخبر كاملاً
ليفربول أمام فرصة حسم لقب الدوري الإنجليزي بأعظم طريقة في العصر الحديث
اقترب نادي ليفربول من حسم لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، وكسر العقدة التي استمرت 30 عاماً.
إقرأ الخبر كاملاً
كيكي سيتيين مدرب برشلونة
يورجن كلوب يثير إعجاب كيكي سيتيين مدرب برشلونة
اعترف مدرب فريق برشلونة كيكي سيتيين أن من الضروري تواجد الحضور الجماهيري في لقاء برشلونة ضد نابولي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
إقرأ الخبر كاملاً
أرقام رائعة عديدة حققها ليفربول بعد الفوز على بورنموث
حقق ليفربول العديد من الأرقام القياسية الرائعة، بعد فوزه على بورنموث بهدفين مقابل هدف، حملت توقيع محمد صلاح وساديو ماني، في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب أنفيلد، ضمن فعاليات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
إقرأ الخبر كاملاً
وقفة 360.. كلوب يدخل موقعة أتلتيكو مدريد بأسوأ طريقة ممكنة
حسم ليفربول النقاط الثلاثة لصالحه وعاد إلى طريق الانتصارات من جديد في بطولة الدوري الإنجليزي بالفوز على بورنموث، لكنه خرج بسلبيات عديدة قبل المواجهة المنتظرة ضد أتلتيكو مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
إقرأ الخبر كاملاً
محمد صلاح يحتفل بهدفه رقم 70 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح يُعيد لليفربول ذكريات مايكل أوين
كان هدف النجم المصري محمد صلاح في مرمى بورنموث هاماً لفريق ليفربول لكي يُعدل النتيجة بعد تأخره في النتيجة بهدف ويلسون الذي أحرزه لضيوف ملعب الآنفيلد.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....