الرئيسيةالدوري الانجليزيملخص آخر أخبار ليفربول اليوم .. فان دايك يتوعد أتلتيكو مدريد بمصير...

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي في مباراته اليوم منافسه أتلتيكو مدريد الإسباني، في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الأتلتي قد انتهت لصالح أصحاب الأرض بهدفٍ نظيف.
ويدخل ليفربول مباراة اليوم وأمامه فقط الفوز ولا غيره من أجل الصعود لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر مارس الحالي :
فريق ليفربول
أصدقاء يتحولون إلى أعداء في موقعة ليفربول وأتلتيكو مدريد
يستعد ليفربول الإنجليزي لخوض مباراة هامة ضد أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في ملعب أنفيلد رود بعدما عرفت مباراة الذهاب في واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد فوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.
إقرأ الخبر كاملاً
سيميوني وكلوب
جدول مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 والقنوات الناقلة
تستكمل مباريات الإياب لدور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا االيوم الأربعاء 11 مارس 2020، والذي يحمل لقبه ليفربول الإنجليزي.
إقرأ الخبر كاملاً
جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 والقنوات الناقلة للمباريات
نستعرض لكم جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11 مارس 2020، الذي سيشهد عدة مواجهات في مختلف البطولات حول العالم، وأبرزها الدوري الإنجليزي والدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا والدوري السعودي والدوري المصري.
إقرأ الخبر كاملاً
فيرجيل فان دايك نجم ليفربول
فان دايك يتوعد أتلتيكو مدريد بمصير برشلونة
أكد فيرجيل فان دايك، نجم قلب دفاع فريق ليفربول، على أن فريق سيوُاجه أتلتيكو مدريد في إياب دور ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا بنفس العقلية التي واجه بها مواطنه برشلونة في نسخة العام الماضي.
إقرأ الخبر كاملاً
دييجو سيميوني
سيميوني ضد ليفربول .. الآن أو أبداً
يستعد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني لدخول امتحان كروي صعب أمام حامل لقب دوري أبطال أوروبا ، فريق ليفربول الإنجليزي، مساء الأربعاء في إياب ثمن نهائي التشامبيونزليج.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق ليفربول
ليفربول ينشر فيديو درامي عن الريمونتادا أمام برشلونة قبل مباراة أتلتيكو مدريد
يحل غداً أتلتيكو مدريد ضيفاً على ليفربول في ملعب أنفيلد رود، وهو متسلحاً بنتيجة مباراة الذهاب التي انتهت لصالحه بهدف نظيف منذ حوالي 3 أسابيع على ملعب واندا ميتروبوليتانو.
إقرأ الخبر كاملاً
سيميوني وكلوب
سيميوني يحذر : لن تتكرر كارثة يوفنتوس أمام ليفربول
تواجد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة فريقه المنتظرة غداً ضد ليفربول الإنجليزي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد رود.
إقرأ الخبر كاملاً
دييجو سيميوني
سيميوني يُبدي تعاطفه مع ليفربول قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا
أبدى دييجو سيميوني، المُدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، تعاطفه مع فريق ليفربول، وذلك وسط أنباء عن احتمالية أن تكون مُباراة الغد بينهما في إطار إياب دور ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا بدون جماهير لمواجهة تفشي فيروس كورونا، معتبراً أن ذلك ليس عادلاً للريدز.
إقرأ الخبر كاملاً
جوردان هيندرسون قائد ليفربول
جوردان هندرسون.. القائد الذي يحتاجه ليفربول للعودة أمام أتليتكو
أشاد يورجن كلوب مراراً وتكراراً بقدرات جوردان هندرسون، لاعب وسط ليفربول وقائده.
وتحدث عنه وقال في حوار سابق: “يملك جودة طبيعية وقوة وسرعة، كما أن لديه الرغبة في الملعب وهو الأكثر هدوءًا في مواقف معينة ولديه وعي وثقة بالنفس”. إنها كلمات يستحقها هندرسون بدون شك، اللاعب الذي قام بأدوار يجهلها الكثيرون لكنها معلومة بالنسبة للمدربين، لدرجة أن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفلامنجو، وصفه بأنه أهم لاعبي الليفر وافضل لاعب وسط في العالم، قبل مواجهة الفريقين في نهائي كأس العالم للأندية 2019.
إقرأ الخبر كاملاً
بعد إنقاذ مودريتش البطولي..7 إنقاذات خرافية شهد عليها خط المرمى
أعاد الإنقاذ الأسطوري لنجم خط وسط ريال مدريد لوكا مودريتش، لكرة الإسباني الدولي السابق خواكين سانشيز قبل تجاوز خط المرمى، في مُباراة الميرنجي ضد بيتيس، السبت الماضي، إلى الأذهان الإنقاذات الأسطورية التي كان خط المرمى شاهداً عليها.
إقرأ الخبر كاملاً
تيمو فيرنر
فيرنر يجهر بحلمه في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
ترك تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني، باب الشائعات حول مستقبله مفتوحاً على مصراعيه، حيث فاضل بين الأندية الإنجليزية ذات التاريخ العريق والأخرى ذات المستقبل المشرق.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق ليفربول
ما مصير ريال مدريد وبرشلونة الذي يخشاه ليفربول؟
ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية، مباراة حامية الوطيس غداً الأربعاء، والتي تجمع بين ليفربول وأتلتيكو مدريد على أرضية ملعب أنفيلد، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
إقرأ الخبر كاملاً
يورجن كلوب
كلوب يفصح عن نواياه تجاه مباراة أتلتيكو مدريد
قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن فريقه سيلعب بأفكار هجومية ضد أتلتيكو مدريد حتى لو دافع النادي الإسباني باستماتة واعتمد على الهجمات المرتدة، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن جماهير الأنفيلد ستكون نقطة أفضلية للريدز.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة