الرئيسيةالدوري الانجليزيملخص آخر أخبار ليفربول اليوم.. ليس صلاح أو ماني .. كلوب يتحدث...

فيرجيل فان دايك وروبرتو فيرمينو – ثنائي ليفربول

يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء الموافق 8 أبريل.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق رسميًا عن عدم استئناف البريميرليج في بداية شهر مايو القادم، بسبب تفشي وباء كورونا، وتعرض العديد من اللاعبين للإصابة بالفيروس.
فريق ليفربول

ليس صلاح أو ماني .. كلوب يتحدث عن صفقته الأبرز في ليفربول

 كشف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي عن صفقته الأبرز في الريدز، حيث لم تكن ضم السنغالي ساديو ماني أو المصري محمد صلاح، بل تصعيد ألكسندر أرنولد ظهير أيمن الريدز.
 التفاصيل من هنا
محمد صلاح مهاجم ليفربول

رئيس الاتحاد الإنجليزي يناشد الجميع بإنقاذ أندية البريميرليج

AP – تعاني أندية إنجلترا من ضائقة مالية شديدة في الوقت الحالي جراء توقف المنافسات خلال أزمة كورونا، وذلك ما أكدت عليه صحيفة ديلي ميل البريطانية خلال الساعات القليلة الماضية بنشر قيمة الخسائر لكل نادي والتي تتجاوز عتبة 100 مليون جنيه استرليني للأندية الكبرى.

فريق ليفربول

ليفربول ينتعش بخبر سار من أودينيزي بخصوص مصير اللقب الحلم

 تعاني الدوريات الأوروبية من شلل تام في الفترة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” في دول القارة العجوز.
 التفاصيل من هنا

أسماء لامعة.. لكن ليس في كاتالونيا أو مدريد
نجوم أخفقوا في صناعة تاريخ كبير مع ريال مدريد وبرشلونة
 في العادة، يبدو من الطبيعي أن تخفق بعض الأندية في استهدافها وتوقعاتها لبعض اللاعبين والذين لا يُظهرون معهم بعد ذلك نجاحاً كبيراً، ولكن الأمر يصبح أصعب وأكثر غرابة عندما يكونوا نجوماً.
 التفاصيل من هنا
سانيه

ليفربول يجب أن يتعاقد مع سانيه وليس تراوري!

تحدث داني ميلز نجم مانشستر سيتي السابق عن فريق ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرلييج” للموسم الحالي 2019-2020.
التفاصيل من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة