الرئيسيةالدوري الانجليزيملخص آخر أخبار مانشستر سيتي اليوم .. اليونايتد يتسبب في رقم سلبي...

تلقى فريق مانشستر سيتي خسارة قاسية في مباراته الماضية أمام جاره مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، ضمن فعاليات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وواجه السيتي منافسه مانشستر يونايتد على ملعب “الأولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر مساء أمس الأحد، وتعرض للخسارة، ليقترب ليفربول أكثر فأكثر من حصد لقب البريميرليج.
ويتبقى فقط لليفربول مباراتين حتى يتوج رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي، حيث ما زال يتبقى 9 جولات على انتهاء البطولة.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الاثنين الموافق التاسع من شهر مارس الجاري :
بيب جوارديولا وسولشاير
مانشستر يونايتد يتسبب في رقم سلبي غير مسبوق في مسيرة جوارديولا
خسر مانشستر سيتي من جديد هذا الموسم على يد جاره مانشستر يونايتد، بنتيجة هدفين دون رد، في ديربي المدينة في إطار الدوري الإنجليزي، ليتلقى الفريق الهزيمة السابعة له هذا الموسم.
إقرأ الخبر كاملاً
برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد
برونو فيرنانديز يدمر جوارديولا بإشارة “كالما كالما” .. فيديو
شهدت المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد على جاره مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل، معركة كلامية ولقطة مثيرة للجدل بين النجم البرتغالي برونو فيرنانديز والمدرب الإسباني بيب جوارديولا.
إقرأ الخبر كاملاً
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
جوارديولا يُحدد ما افتقده فريقه ضد مانشستر يونايتد
قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إن فريقه لعب بشكل جيد أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد على الرغم من الخسارة، مشدداً على أن إيدرسون مورايس حارس استثنائي.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد يُحقق إنجازاً لم يتكرر منذ ستة عقود !
كرر مانشستر يونايتد فوزه على جاره مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، بعد أن فاز عليه اليوم بهدفين دون رد، في مُباراة الأولد ترافورد التي انتهت قبل قليل، سجلهما أنتوني مارسيال و سكوت ماكتوميناي.
إقرأ الخبر كاملاً
سولشاير وبيب جوارديولا
سولشاير يتحول إلى كابوس جوارديولا
حسم مانشستر يونايتد مباراة الديربي أمام جاره مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأولد ترافورد مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق ليفربول
ليفربول قد لا يحتاج للخروج خارج مدينته للفوز بالدوري !
قدم مانشستر يونايتد خدمة جديدة لغريمه التاريخي ليفربول بالفوز على مانشستر سيتي في الديربي اليوم، حيث اقترب ليفربول خطوة إضافية للتتويج بلقب الدوري الغائب عن خزائن الريدز منذ 30 سنة.
إقرأ الخبر كاملاً
جيرو مهاجم تشيلسي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات الأحد في الجولة 29
نقدم لكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 29 حيث شاهدنا اليوم مبارتين الأولى بين تشيلسي الذي اكتسح إيفرتون والأخرى بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق ليفربول
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات الأحد في الجولة 29
انتهت اليوم الأحد الموافق يوم 8 من شهر مارس لعام 2020، مبارتين ضمن لقاءات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 الذي يحمل لقبه مانشستر سيتي ويتصدره نادي ليفربول القريب من حصد اللقب الأول له من البريميرلييج وسنقدم لكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 29.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد يحسم الديربي على حساب مانشستر سيتي بهدفين دون رد
تمكن مانشستر يونايتد من الفوز على جاره مانشستر سيتي، بهدفين دون رد، وذلك في ديربي مانشستر الذي استضافه ستاد أولدترافورد في مدينة مانشستر، في إطار الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة