الرئيسيةالدوري الانجليزيملخص آخر أخبار مانشستر سيتي اليوم .. تأجيل مباراة السيتي أرسنال بسبب...

 أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تأجيل مباراة فريق مانشستر سيتي اليوم على ملعبه “الاتحاد” أمام منافسه آرسنال بسبب فيروس كورونا.

وكانت المباراة مؤجلة من الجولة 28 من عمر الدوري الإنجليزي بسبب مشاركة مانشستر سيتي في نهائي كأس كاراباو أمام أستون فيلا.
ويحتل حالياً فريق مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد57 نقطة، بينما يتواجد آرسنال في المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري :
أتالانتا
لن تصدق.. من هو الحارس الوحيد الذي أوقف أتالانتا؟
سجل أتالانتا الإيطالي 8 أهداف في شباك فالنسيا الإسباني في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، ليُلقي به خارج مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي.
إقرأ الخبر كاملاً
آرسنال ومانشستر سيتي
رسمياً..تأجيل مواجهة مانشستر سيتي و أرسنال بسبب فيروس كورونا
تسبب فيروس كورونا من جديد في تأجيل مُباريات كرة القدم في أوروبا، وجاء الدور هذه المرة على إنجلترا، التي أعلنت منذ قليل تأجيل مُباراة مانشستر سيتي و أرسنال التي كان من المُقرر إقامتها، مساء اليوم الأربعاء.
إقرأ الخبر كاملاً
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
جوارديولا يكشف عن حالة دي بروين وأجويرو قبل مباراتي آرسنال وريال مدريد
تواجد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الأول في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مواجهة فريقه ضد آرسنال غداً الأربعاء في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.
إقرأ الخبر كاملاً
بيب جوارديولا وأرتيتا
بشرى خاصة من جوارديولا لجمهور نادي أرسنال
أبدى المُدرب الإسباني بيب جوارديولا، المُدير الفني لفريق مانشستر سيتي، سعادته بالنجاح الذي يُحققه مساعده السابق ومواطنه ميكل أرتيتا مع نادي أرسنال، مُبشراً جمهور المدفعجية بمُستقبل مُبهر مع مُدربهم أرتيتا.
إقرأ الخبر كاملاً
بعد إنقاذ مودريتش البطولي..7 إنقاذات خرافية شهد عليها خط المرمى
أعاد الإنقاذ الأسطوري لنجم خط وسط ريال مدريد لوكا مودريتش، لكرة الإسباني الدولي السابق خواكين سانشيز قبل تجاوز خط المرمى، في مُباراة الميرنجي ضد بيتيس، السبت الماضي، إلى الأذهان الإنقاذات الأسطورية التي كان خط المرمى شاهداً عليها.
إقرأ الخبر كاملاً
تيمو فيرنر
فيرنر يجهر بحلمه في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
ترك تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني، باب الشائعات حول مستقبله مفتوحاً على مصراعيه، حيث فاضل بين الأندية الإنجليزية ذات التاريخ العريق والأخرى ذات المستقبل المشرق.
إقرأ الخبر كاملاً
ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال
أرتيتا متحمس للعودة إلى معقل مانشستر سيتي
أجري ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل، بملعب الاتحاد، ضمن مؤجل الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة