الرئيسيةالدوري الانجليزيملخص آخر أخبار مانشستر سيتي اليوم .. شعور نبيل من جوارديولا تجاه...

يلتقي فريق مانشستر سيتي في مباراته اليوم بجاره مانشستر يونايتد على ملعب “الأولد ترافورد”، ضمن فعاليات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 42 نقطة.
مانشستر سيتي يدخل لقاء اليوم وهدفه هو تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في نتائجه الإيجابية التي حققها في الآونة الأخيرة سواء محلياً أو قارياً.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر مارس الحالي :
برونو فيرنانديز لاعب خط وسط مانشستر يونايتد
معركة الوسط في ديربي مانشستر.. برونو يتحدى بديل دي بروين!
تتجه الأنظار يوم الأحد إلى ملعب الأولد ترافورد، حيث يلتقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الديربي الكبير، خاصة مع الحالة الفنية المميزة للفريقين، بعد فوز السيتي على ريال مدريد في البرنابيو، وتحقيقه كأس الرابطة، بالإضافة إلى استعادة فريق سولشاير ثقته مؤخراً بأداء مميز وصلابة واضحة في الخطوط كافة، لتكون مباراة الدور الثاني بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز مختلفة هذه المرة، عكس المعتاد في السابق.
إقرأ الخبر كاملاً
بيب جواردولا مدرب مانشستر سيتي
شعور نبيل من جوارديولا تجاه مُنافسي مانشستر سيتي
أكد بيب جوارديولا، المُدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على أنه كان يتمنى أن يُواجه فريقه غريمه التقليدي مانشستر يونايتد وهو كامل العدد، وفي هجومه ماركوس راشفورد.
إقرأ الخبر كاملاً
كيفن دي بروين
دي بروين قريب من تجديد ولائه لمانشستر سيتي
يقترب الدولي البلجيكي كيفن دي بروين من تجديد عقده مع مانشستر سيتي بعدما كان محط اهتمام ريال مدريد، والذي حاول في العديد من المناسبات إقناع اللاعب بالانضمام إليه.
إقرأ الخبر كاملاً
ليفربول أمام فرصة حسم لقب الدوري الإنجليزي بأعظم طريقة في العصر الحديث
اقترب نادي ليفربول من حسم لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، وكسر العقدة التي استمرت 30 عاماً.
إقرأ الخبر كاملاً
موسى التعمري
الأردني موسى التعمري مطلوب في ليفربول ومانشستر سيتي
يبدو أن النجم الأردني موسى التعمري الذي يلعب في صفوف أبويل نيقوسيا مقبل على قفزة كبيرة في مسيرته الاحترافية خلال الأشهر القادمة، وبات انتقاله لأحد الأندية في الدوريات الأوروبية الكبرى مجرد مسألة وقت بحسب العديد من التقارير الصحفية.
إقرأ الخبر كاملاً
مباريات اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة والقنوات الناقلة
سبورت 360– يخوض فريق مانشستر يونايتد واحدة من أصعب مباريات الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة أمام مانشستر سيتي على ملعبه أولد ترافورد.
إقرأ الخبر كاملاً
تشكيلة مانشستر سيتي في مباراة اليوم ضد شيفيلد وينزداي
مستقبل ليروي ساني مع مانشستر سيتي يأخذ منعطفاً جديداً
كشفت صحيفة “الدايلي تليجراف” الإنجليزي عن تفكير الألماني ليروي ساني لاعب فريق مانشستر سيتي في الاستمرار مع السيتيزين وعدم الانضمام لصفوف بايرن ميونخ الألماني في الصيف.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....