الرئيسيةالدورى الاسبانىملخص أخبار برشلونة اليوم .. فقدان الهيبة الاوروبية وعودة آرتور تقترب

سبورت 360 – عاد الهدوء والاستقرار إلى برشلونة مجدداً بعد أن استعاد الفريق صدارة الدوري الإسباني في الجولة الماضية بفوزه على ريال سوسيداد بهدف نظيف سجله ليونيل ميسي من علامة الجزاء، وتعثر غريمه التقليدي ريال مدريد أمام ريال بيتيس وانهزم بنفس النتيجة.

ويتربع برشلونة على صدارة الليجا بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني قبل 11 جولة فقط على نهاية الموسم، وأصبح الفوز باللقب للمرة الثالث على التوالي معلقاً بيد ليونيل ميسي وزملائه.
وبدأ برشلونة استعداداته لمباراة ريال مايوركا التي ستقام يوم السبت المقبل لحساب الجولة 28، والتي يسعى فيها لتحقيق الانتصار والحفاظ على الصدارة، قبل مواجهته الأهم ضد نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الموافق 18 من شهر مارس الجاري.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر مارس:-

10 أحداث عززت مستويات الإثارة في أسبوع حافل لـ “لاليغا”
أحداث ومجريات وتقلبات عاشتها منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “لاليغا” على مدار الأسبوع، ما بين الدراما على صراع اعتلاء صدارة الترتيب والهروب من شبح الهبوط، مروراً باحتفالية اليوم العالمي للمرأة وغيرها من الأحداث التي نرصد أهم 10 منها.
إقرأ الخبر كاملاً
جيرارد بيكيه نجم برشلونة
طلب غريب وغير معتاد على برشلونة من بيكيه لتير شتيجن.. فيديو
قام الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، بطلب غريب وغير معتاد من حارس مرمى فريقه مارك أندريا تير شتيجن.
إقرأ الخبر كاملاً
برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد يفقدان الهيمنة الأوروبية
لم تعد الأمور مثل السنوات الماضية في أوروبا بالنسبة لبرشلونة وريال مدريد، قطبا إسبانيا فقدا الهيمنة الأوروبية بالرغم من فوز النادي الملكي بثلاثة ألقاب من دوري أبطال أوروبا على التوالي في العقد الأخير من الزمان.
إقرأ الخبر كاملاً

أخبار جيدة في برشلونة بشأن أرتور ميلو
نشرت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الإثنين التطورات والأخبار الأخيرة بشأن إصابة البرازيلي أرتور ميلو لاعب خط وسط برشلونة الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً

تعرف على المباريات المتبقية لبرشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني
اشتعلت المنافسة على التتويج بلقب الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، بعد خسارة المرينجي في الجولة الماضية، وفوز البرسا، لتستمر لعبة الكر والفر بين الفريقين حتى الجولة الأخيرة.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة