الرئيسيةالدوري الانجليزيملخص أخبار مانشستر سيتي اليوم .. أسباب تعثر الفريق وبديل راموس يبشر...

واصل مانشستر سيتي تقديم مستوى سيء على الصعيد المحلي بعد هزيمته من مانشستر يونايتد في الديربي بهدفين نظيفين خلال الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبات يصب كامل تركيزه على بطولة دوري أبطال أوروبا لإنقاذ موسمه.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متخلفاً عن ليفربول المتصدر بفارق 25 نقطة، وهذا فارق كبير يوضح أن السيتيزنز خسر فرصته بالمنافسة على اللقب هذا الموسم.
وسيخوض مانشستر سيتي مباراتين ضد آرسنال وبيرنلي على صعيد البريميرليج، وذلك قبل المباراة الأهم أمام ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في معقله ملعب الاتحاد، ويحتاج الفريق للفوز أو التعادل بأي نتيجة لكي يعبر إلى ربع النهائي.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار مانشستر سيتي لليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر مارس:-
موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال القادمة والقنوات الناقلة
نستعرض لكم موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال القادمة في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 والذي يقترب من حسمه فريق ليفربول للمرة ال19 في تاريخه والأولى في تاريخ البريميرلييج.
إقرأ الخبر كاملاً

أرتيتا يكشف سبب تعثر مانشستر سيتي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي
أكد ميكل أرتيتا، المُدير الفني لفريق أرسنال، على أن فريقه السابق مانشستر سيتي الذي عمل فيه كمُساعد لجوارديولا لازمه سوء حظ كبير هذا الموسم من الدوري الإنجليزي.
إقرأ الخبر كاملاً
سيرجيو راموس نجم ريال مدريد
بديل راموس يثير قلق زيدان قبل مواجهة مانشستر سيتي
يعيش نادي ريال مدريد أوقاتاً صعبة، بعد الهزيمة في سانتياجو برنابيو أمام مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وفقدان صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.
إقرأ الخبر كاملاً
بيب جوارديولا
سولشاير يكشف سر التفوق على جوارديولا هذا الموسم
نجح أولي جونار سولشاير، المُدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في قيادة المانيو للفوز على جارهم القوي مانشستر سيتي لثلاث مرات هذا الموسم، مرتين منهم في الدوري، ومرة في إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة.
إقرأ الخبر كاملاً
سولشاير وجوارديولا
جوارديولا ينتقد 2 من لاعبي مانشستر سيتي
سبورت 360 –  انتقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الثنائي إيدرسون ورحيم ستيرلينج، عقب خسارة ديربي مانشستر.

شاهد الفيديو 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة