الرئيسيةالدوري الانجليزيملخص سوق انتقالات مانشستر يونايتد في صيف 2021 .. عودة رونالدو

مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

وكالات : انتهى رسمياً سوق الانتقالات الصيفية لموسم 2021 / 2022 الذي شهد صفقات لم يتوقع أحد حدوثها، ليكون بذلك أغرب وأفضل سوق انتقالات في تاريخ اللعبة تقريباً.

ليونيل ميسي رحل عن برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو عاد لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونجوم مميزة قررت خوض تجربة جديدة في فرق أخرى.
وسيستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير، ملخص سوق انتقالات مانشستر يونايتد المميز هذا الصيف.

ملخص سوق انتقالات مانشستر يونايتد المميز
كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي
قصص سبورت 360

في بداية الميركاتو، لم يتوقع أحد الأسماء المميزة التي تعاقد معها الشياطين الحمر هذا الصيف، ليؤكد بقوة بأنه سيدخل هذا الموسم بغرض المنافسة على جميع الألقاب سواء المحلية أو القارية.
بدأ مانشستر يونايتد الميركاتو الصيفي بصفقة غريبة بعض الشيء جعل عشاق النادي يشعرون بأن اليونايتد لن يتعاقد مع أسماء مميزة، وهذا بعد عودة الحارس المخضرم توم هيتون صاحب 35 عاماً في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع أستون فيلا الإنجليزي.
ولكن سرعان ما تغير مسار سوق انتقالات اليونايتد من خلال التعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو، قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ 85 مليون يورو، ليضم اليونايتد أحد الأسماء الذي عمل على التعاقد معها منذ فترة.
وبعدها جاءت الضربة الثانية لليونايتد بالتعاقد مع الفرنسي رافايل فاران نجم خط دفاع ريال مدريد الإسباني في صفقة لم تخلف خزائن اليونايتد سوى 40 مليون يورو.
وأنهى الفريق سوق انتقالاته بشكلٍ رائع بإعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة بلغت تقريباً 15 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات على الصفقة.
بينما قام مانشستر يونايتد ببيع لاعبه الشاب دانيال جيمس لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي بمبلغ 29 مليون يورو، بالإضافة إلى إعارة كلاً من جويل بيريرا، وتاهيس شونج، وفاكوندو بيليستري، وأكسيل توانزيبي، وأندرياس بيريرا، وأخيراً براندون ويليامز.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....