الرئيسيةالدورى الاسبانى#ملقا يحبط #برشلونة !

مدريد (د ب أ)- سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ملقا السبت في المرحلة الثانية عشر من الدوري الأسباني ليتراجع خطوة أخرى على طريق المطاردة مع منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد.
وقلب أشبيلية تأخره بهدفين نظيفين أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا لفوز ثمين 3/2 في الوقت القاتل من مباراتهما في وقت سابق بنفس المرحلة.
على استاد “كامب نو”، افتقد برشلونة للكثير من خطورته وفعالياته الهجومية في غياب نجمي الهجوم ميسي وسواريز وفشل الفريق في ترجمة سيطرته التامة على مجريات اللعب عبر شوطي المباراة ليسقط في فخ التعادل السلبي مع ملقا.
ورفع برشلونة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني بجدول المسابقة.
ورفع ملقا رصيده إلى 16 نقطة لكنه ظل في المركز العاشر بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف لاس بالماس.
واستعاد أشبيلية نغمة الانتصارات في المسابقة وحقق فوزه الأول في آخر ثلاث مباريات خاضها بالدوري المحلي ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ويتقدم للمركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
وفرط ديبورتيفو في فوز ثمين كان في متناوله وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي ليتجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز السادس عشر.
وباغت ديبورتيفو ضيفه بهدف مبكر للغاية سجله المهاجم الهولندي رايان بابل في الدقيقة الأولى ثم أضاف زميله الروماني فلوران أندوني الهدف الثاني في الدقيقة 42
ولكن أشبيلية رد بقوة وبثلاثة أهداف سجلها ستيفن نزونزي والبديل فيكتور فيتولو وجابرييل ميركادو في الدقائق 44 و87 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

image

image

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....