الرئيسيةالدورى الاسبانى#ملقا يغادر قاع #الليجا!

مدريد -د ب أ: غادر فريق ملقا قاع جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بفضل فوزه المثير على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 3-2 الأحد ضمن المرحلة الثانية عشر من المسابقة.
وتقدم ملقا بهدف عن طريق المدافع الفنزويلي روبرتو روزاليس في الدقيقة 15 ولكن بعد ثمان دقائق فقط أدرك لوكاس بيريز مارتينيز التعادل لديبورتيفو.
وفي الشوط الثاني سجل المدافع السويسري فابيان شار الهدف الثاني لديبورتيفو في الدقيقة 52 ثم تعادل الاوروجوياني تشوري كاسترو لملقا في الدقيقة 63 وقبل ست دقائق من نهاية المباراة خطف بورخا باستون هدف الفوز الثمين لملقا.
وابتعد ملقا عن المركز العشرين الأخير وتقدم للمركز الثامن عشر برصيد سبع نقاط وظل ديبورتيفو في المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.
فيما واصل خيتافي انتفاضته في الدوري الإسباني واكتسح ديبورتيفو ألافيس 4-1 في المرحلة الثانية عشر من المسابقة.
وأنهى خيتافي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما ماركيل بيرجارا وخورخي مولينا في الدقيقتين السادسة والتاسعة من ضربة جزاء.
وفي الشوط الثاني، أضاف خيتافي هدفين آخرين أحرزهما آنخل لويس رودريجيز في الدقيقتين 53 و64 قبل أن يحرز كريستيان سانتوس هدف حفظ ماء الوجه لألافيس في الدقيقة 81.
ورفع خيتافي رصيده إلى 16 نقطة بعدما حقق الانتصار الثاني له مقابل تعادلين في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.
وتجمد رصيد ألافيس عند ست نقاط في المركز الثامن عشر حيث عاد الفريق لمسلسل الهزائم ومني بالهزيمة الرابعة في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة