الرئيسيةالدورى الاسبانىملقا يقيل مديره العام لاصلاح النادي

 

 

 

مدريد (رويترز) – قرر الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني مالك ملقا المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إقالة المدير العام للنادي بداعي “فقدان الثقة في نزاهته المهنية.”
وعين الشيخ عبدالله وهو أحد أفراد الاسرة الحاكمة في قطر والذي اشترى النادي في 2010 فريقا استشاريا “للنظر في المشاكل والتجاوزات التي قام بها فيسنتي كسادو” والذي أقيل يوم السبت بناء على طلبهم.
وبدا المستقبل مشرقا لملقا عند وصول الشيخ عبدالله حيث ضخ استثمارات كبيرة وتعاقد مع لاعبين بارزين وكان قريبا من التأهل إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا في عام 2013 لكنه خسر 3-2 في مجموع المباراتين أمام بوروسيا دورتموند.
ويحتل الفريق حاليا المركز 18 في الدوري الاسباني بعد 13 جولة.
وقال بيدرو جونزاليس سيجورا والذي سيرأس المجموعة الاستشارية في مؤتمر صحفي الاثنين إن أعمال كسادو “ألحقت ضررا كبيرا” بالنادي.
وزعم أن كسادو قام بزيادة الأجور بشكل وصفه جونزاليس سيجورا بأنه “مبالغ فيه” وتم “دون موافقة.”
وأضاف أن كسادو قام العام الماضي ببيع حقوق ملكية مجموعة من اللاعبين من بينهم صمويل كاستيخو واجناسيو كماتشو وسيرجي داردر لشركة مسجلة في بنما دون معرفة الشيخ عبدالله أو موافقته.
وأشار إلى أن السعر كان “أقل بكثير من السعر الفعلي” وأن هذه التعاملات لا تتوافق مع لوائح الاتحاد الدولي (الفيفا).
وقال جونزاليس سيجورا “بناء على كل ذلك يود الرئيس (الشيخ عبدالله) الاعتذر للجماهير لعدم درايته بالعديد من الأمور والحقائق من جراء الخداع والغش.”
وأضاف “هو ينوي بداية مرحلة جديدة بمساعدة كل الموظفين.. وبدء العمل مع مجموعة من المستشارين المهنيين لمواصلة التطور والوقوف على أرض صلبة.”
ولم يتسن لرويترز على الفور الحصول على تعليق كسادو الذي عين في 2012 للرد على بيان النادي.
وكانت اخر تصريحات كسادو في وسائل الإعلام الاسبانية يوم 19 نوفمبر وحاول تهدئة الجماهير القلقة.
وقال وقتها “أي قرار سيتم اتخاذه سيكون لمصلحة النادي.”
ويلعب ملقا يوم الخميس مع ميرانديس المنتمي للدرجة الثانية في ذهاب دور 32 لكأس ملك اسبانيا قبل أن يخرج لمواجهة اتليتيك بيلباو في الدوري يوم الأحد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة