الرئيسيةالدورى الاسبانىممثل لاكاسا دي بابل: ميسي يُشبه البروفسور

ليونيل ميسي

قال الصربي داركو بيريتش الذي جسد شخصية “هيلسنكي” في مسلسل لاكاسا دي بابل الإسباني، إن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة يُشبه البروفسور، مُوجهاً في نفس السياق، الدعوة لأرتورو فيدال للتمثيل في السلسلة الشهيرة.

وتبدأ أحداث المسلسل بقيام البروفيسور واسمه سيرجيو بتجميع عدد من اللصوص الماهرين كل له موهبته الخاصة التي تميزه عن الآخرين، ليشرح لهم خطته للسطو على مصلحة سك العملة في إسبانيا، وقد منح لكل واحد منهم اسم مدينة.
ومن المعروف أن داركو بيريتش “هيلسنكي، عاصمة فنلندا”، يُشجع برشلونة، وقد تواجد على أرضية ملعب الكامب نو في العديد من المناسبات، ولذلك استضافه الموقع الرسمي للبارسا في بث مباشر، اليوم الثلاثاء.

هيلسنكي يرشح فيدال للتمثيل في لاكاسا دي بابل:
وقال هيلسنكي في تصريحاته للموقع الرسمي للبارسا: “تابعت لقاء دورتموند ضد برشلونة في الكامب نو، كنت أخطط لحضور لقاء الفريق ضد نابولي ولكن المباراة تأجلت بسبب انتشار فيروس كورونا”.

وتابع: “قابلت العديد من اللاعبين في برشلونة، ديمبيلي أحدهم ولكن لم ألتقِ أبداً بميسي أو جيرارد بيكيه، وإن كان علي ضم أحد من لاعبي البارسا للسلسلة سأختار فيدال نظراً لطبعه وشخصيته”.
وأضاف: “ميسي في المسلسل سيكون هو البروفسور، فهو هادئ مثله.. جريزمان هو دينفر، سواريز سيكون طوكيو، راكيتيتش ينفع ليجسد شخصية برلين، بيكيه قد يكون بشخصيتي لأنه عاطفي وقوي”.
واختتم بالقول: “أسطورتي في برشلونة هو ستويشكوف.. إنه البطل بالنسبة لنا نحن الصرب”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة