الرئيسيةمحليةمنافسة بين اليوسف والحساوي.. انتخابات اتحاد الكرة 31 أكتوبر



الرياضي:
أعلن محمد خليل الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم، أن اللجنة الانتقالية المؤقتة، المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد، قررت توجيه الدعوة إلى الأندية لعقد جمعية عمومية غير عادية، في 31 أكتوبر المقبل، والتي ستشهد إجراء انتخابات مجلس إدارة الاتحاد، جاء القرار خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة الانتقالية، في مقر الاتحاد.

وترأس الاجتماع نائب رئيس اللجنة، اللواء إبراهيم النغيمش، بحضور أعضائها، رشيد الرشيد، وثامر الصالح، وعامر الشحومي، والأمين العام للاتحاد.

وستجرى الانتخابات وفقًا للنظام الأساسي للاتحاد، حيث يتشكل مجلس الإدارة من 14 عضوًا، على أن يرشح كل نادٍ عضوين.

وستقام الانتخابات بين 28 مرشحا، ويحق لأعضاء الجمعيات العمومية للأندية، الترشح بشكل مباشر، في حال رفضت مجالس الإدارات ترشيحهم.

وعلى صعيد متصل، أعلن الشيخ أحمد اليوسف، خوضه الانتخابات المقبلة للاتحاد الكويتي، على مقعد الرئاسة.

وقال اليوسف، الذي ترأس من قبل مجلس إدارة الاتحاد الكويتي، خلال الفترة من 2004 وحتى 2008، قبل أن يعود كرئيس لإحدى اللجان الانتقالية في العام 2009.

في تصريحات صحفية، إنه سيقوم بزيارة الأندية الـ14، أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الحصول على دعمها.

وسيخوض اليوسف الانتخابات مرشحًا عن نادي السالمية، باعتباره عضواً بالجمعية العمومية.

وتقدم حسين الخضري بأوراقه مرشحًا أيضًا عن نادي السالمية، لخوض انتخابات الاتحاد، علمًا بأن كل نادٍ له الحق في الدفع بمرشحين اثنين على الأقل.

كما ينوي فواز الحساوي (من نادي القادسية) الرئيس السابق للجنة الموقتة الدخول في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة على مقعد الرئيس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة