الرئيسيةالدورى الاسبانىمنبوذ فالفيردي يُرحب بالعودة إلى برشلونة

رحّب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، جناح زينيت سان بطرسبرج الروسي، بإمكانية عودته إلى صفوف برشلونة خلال المستقبل القريب، مشيراً إلى أنه لا يوجد اختلاف بين الفريق الكتالوني مع إرنستو فالفيردي ومع كيكي سيتيين.

وكان مالكوم قد انضم للفريق الكتالوني في صيف عام 2018، قادماً من بوردو الفرنس، قبل أن يرحل عن البلاوجرانا، خلال الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 40 مليون يورو، لكنه عانى من العنصرية في روسيا.
مالكوم: ميسي يغطي بعض العُيوب في برشلونة

وقال النجم البرازيلي في تصريحات أبرزتها محطة (مونتي كارلو) الفرنسية: “لقد كان الأمر صعباً في برشلونة، في النهاية كنت أعمل دائماً للحصول على دقائق. مع فالفيردي كنت أسير بشكل جيد للغاية، إنه مدرب جيد وشخص جيد. كان لديه موقف صعب للغاية للاختيار، لأن الفريق كان ولا يزال كاملاً”.
وتابع: “لم يخبرني فالفيردي مطلقاً عن سبب عدم حصولي على دقائق كافية للعب، ولكن ذلك لم يزعجني. أنا لم أتوقف عن العمل، وعندما كنت أشارك، ألعب بشكل جيد وأساعد الفريق، لا أحد يعلم ما هو الحال في المستقبل، أستطيع العودة إلى برشلونة، أحب ذلك”.

وأضاف: “كل يوم أتذكر وقتي في برشلونة. أتذكر بهدوء وخاصة الهدفين اللذين سجلتهما ضد ريال مدريد وضد إنتر ميلان. إنها أفضل الذكريات، أنا مشجع للنادي، أنا أتابعهم، جميعهم أشخاص جيدون جداً وسأكون دائماً معجباً بالنادي. برشلونة لديه لاعبون جيدون جداً”.
وحول التعاقد مع مدرب جديد في منتصف الموسم، قال مالكوم: “لا توجد اختلافات كثيرة بين فالفيردي وسيتيين. يمكن لبرشلونة تغيير المدربين، ولكن من الصعب جداً على اللاعبين تغيير طريقة لعبهم، لقد اكتسبوا عادات وأساليب”.
واختتم تصريحاته بالقول: “لقد تحدثت مع ميسي قليلاً، في البداية كان هادئاً للغاية. وفي وقت لاحق تفاعلنا بالفعل أكثر. أنا أحترمه كثيراً، فهو الأفضل بالنسبة لي ولكل شخص، كما أنه يغطي بعض العيوب داخل الفريق”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة