الرئيسيةمحليةمنتخب الأردن: الخسارة أمام الكويت لا تقلق !

 

 

عمان (رويترز) :

 

قال الانجليزي الجديد راي ويلكينز مدرب منتخب الأردن لكرة القدم أن فريقه لا يزال في مرحلة التحضير والتجارب سواء للاعبين أو لخطة الأداء المستقبلية مشيرا الى أن الخسارة أمام الكويت في مباراة دولية ودية بالأمس يجب ألا تؤدي لأي شعور بالقلق.

وسجل المهاجم يوسف ناصر هدفا قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق ليقود الكويت للفوز 1-صفر على الأردن وديا أمس بإستاد الملك عبدالله الثاني في عمان ضمن استعدادات الفريقين لعدة منافسات إقليمية وقارية قادمة.

ونقل موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم عن ويلكينز قوله عقب خسارة المنتخب بالأمس “انطباعي العام كان جيدا عن أول 50 دقيقة من اللقاء ولكن بعد ذلك تغيرت الصورة نوعا ما وفقدنا السيطرة على الكرة رغم تمتعنا بالأفضلية منذ البداية.”

وهذه أول مباراة للمنتخب الأردني تحت قيادة مدربه الانجليزي الجديد ويلكينز الذي خلف المصري حسام حسن الشهر الماضي.

وقال أحمد عبدالقادر المدرب العام للمنتخب الأردني لرويترز اليوم “كانت المباراة مفيدة بالنسبة لنا وهي استكشافية من أجل الوصول للتشكيلة المثالية للمنتخب التي ستواصل معنا مرحلة الإعداد لنهائيات آسيا.”

وسيلعب الأردن في نهائيات كأس آسيا باستراليا في يناير في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا اليابان والعراق والمنتخب الفلسطيني بينما ستتنافس الكويت في المجموعة الأولى بجانب استراليا وكوريا الجنوبية وعمان.

وتستعد الكويت التي يقودها المدرب البرازيلي جورفان فييرا أيضا لخوض كأس الخليج الشهر القادم حيث ستلعب في المجموعة الثانية بجانب الإمارات والعراق وعمان.

وسيتقابل الفريقان في مباراة ودية أخرى بالعاصمة عمان بعد غد الاثنين.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....