الرئيسيةخليجيةمنتخب الإمارات يكتسح ماليزيا برباعية في التصفيات الآسيوية المزدوجة

مباراة الإمارات وماليزيا – تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

وكالات : تفوق منتخب الإمارات على نظيره الماليزي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

منتخب الإمارات يهزم ماليزيا
وافتتح علي مبخوت التسجيل للمنتخب الإماراتي عند الدقيقة “19” وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الفريق الأبيض على ماليزيا بهدف نظيف.

وتمكن منتخب الإمارات من مضاعفة النتيجة في الشوط الأول بتسجيله 3 أهداف ليؤمّن انتصاره ويقتنص الثلاث نقاط من ماليزيا.
وسجل فابيو دي ليما هدفين للإمارات خلال الدقيقتين “83 و93″، وأحرز علي مبخوت هدفه الشخصي الثاني في المباراة بالدقيقة “91”.

منتخبنا يستأنف التصفيات بصورة مقنعة ويفوز على ماليزيا بالأربعة.. شاهد أهداف المباراة#الإمارات_ماليزيا #أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/oEDHH5oYeE
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) June 3, 2021

وصعد منتخب الإمارات بهذا الفوز للمركز الثاني بمجموعته بـ9 نقاط بالتساوي مع تايلاند وماليزيا، بينما فيتنام في الصدارة برصيد 11 نقطة.
في السياق ذاته، نجح علي مبخوت مهاجم منتخب الإمارات، في تجاوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في قائمة الأكثر تسجيلاً للأهداف الدولية من اللاعبين الحاليين.
ورفع الإماراتي علي مبخوت رصيده من الأهداف الدولية إلى 73 هدف خلال 90 مباراة، متجاوزاً الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 71 هدف خلال 142 مباراة بحسب موقع “ترانسفير ماركت”.
منتخب تايلاند يتعادل 2-2 أمام نظيره منتخب إندونيسيا ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023شاهد أهداف المباراة#تايلاند_إندونيسيا#أبوظبي_الرياضية pic.twitter.com/34UX24uKg0
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) June 3, 2021

تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....