الرئيسيةعالميةمنتخب #مصر يخطط لضم #شيكابالا

الرياضي:

يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ضم الدولي السابق محمود عبدالرزاق “شيكابالا” لاعب الزمالك والمعار في صفوف نادي الرائد السعودي حتى نهاية الموسم الجاري، إلى معسكر منتخب مصر والمقر إقامته أوائل شهر نوفمبر المقبل.

ويعيش شيكابالا حالة من التألق الكبير خلال الفترة الحالية مع فريقه الحالي رائد السعودي نجح في تسجيل هدف بمرمى الشباب في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) في الدوري السعودي.

وسبق لشيكابالا شارك مع منتخب مصر في 24 مباراة دولية، استطاع من خلالهم صنع 4 أهداف، كما أنه توج بكأس الأمم أفريقيا عام 2010 تحت قيادة حسن شحاتة.

من ناحية أخرى أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تلقى خطابا من نظيره الغاني يفيد بنقل مباراة المنتخبين في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة بتصفيات كأس العالم لكرة القدم من كوماسي إلى مدينة كيب كوست.

ولن تكون نتيجة مباراة الفريقين مؤثرة بعد أن ضمن المنتخب المصري التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا بعد فوزه على الكونجو 2-1 قبل أسبوعين ليتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة.

وتتقدم مصر بفارق أربع نقاط عن أوغندا أقرب المنافسين وست نقاط عن غانا صاحبة المركز الثالث قبل جولة واحدة على النهاية.

وأضاف الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية على فيسبوك “يفيد الخطاب الوارد من الاتحاد الغاني بإقامة المباراة في مدينة كيب كوست بدلا من كوماسي لأسباب فنية خاصة بملعب بابا يارا بكوماسي”.

وتبعد كيب كوست عن العاصمة أكرا نحو 160 كيلومترا.

وأشار الاتحاد المصري إلى انه ينتظر “رد الفيفا على قرار نقل المباراة” التي ستقام يوم 12 نوفمبر المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة