الرئيسيةخليجيةمنذ 6 سنوات.. رقم “غائب” ينتظر المنتخب السعودي أمام سنغافورة

المنتخب السعودي

سعودي 360 – يضرب المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، موعداً مع نظيره السنغافوري، مساء الجمعة المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

رقم “غائب” ينتظر المنتخب السعودي أمام سنغافورة
وينتظر المنتخب السعودي رقماً غائباً منذ 6 سنوات خلال مواجهة سنغافورة، حيث سيتمكن “الأخضر” من تحقيقه حال الانتصار في المباراة.

ويستهدف المنتخب السعودي خلال مواجهة سنغافورة،  تحقيق الانتصار الرابع على التوالي في التصفيات الآسيوية، للمرة الأولى منذ 8 سبتمبر 2015 حين فاز على المنتخب الماليزي اعتباريًا بثلاثية نظيفة في تصفيات مونديال 2018.
وأسقط المنتخب السعودي نظيره الماليزي بثلاثية، بعد 3 انتصارات متتالية حققها على حساب الأردن ودياً، وفلسطين وتيمور الشرقية رسمياً، ومدد السلسلة إلى 5 انتصارات متتالية بتغلبه على المنتخب الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة تجريبية.

وحقق المنتخب السعودي ثلاث انتصارات متتالية في التصفيات الآسيوية الحالية، بالفوز على أوزبكستان 3-2، وفلسطين 5-0، ومؤخراً اليمن 3-0.
🟩◻️
📊 مدرب منتخبنا السعودي الأول إيرفي رينارد وأرقامه مع الأخضر 🇸🇦@Herve_Renard_HR #المنتخب_السعودي pic.twitter.com/ImOkySmrZo
— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 7, 2021

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة ضد سنغافورة
ويضرب المنتخب السعودي موعداً مع سنغافورة، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “مرسول بارك” في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.
وتنطلق مباراة المنتخب السعودي مع سنغافورة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل “الأخضر” صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية برصيد 11 نقطة حتى الآن، حصدهم خلال 6 جولات من 5 انتصارات و3 تعادلات.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....