الرئيسيةعالميةمنطقة لمشجعي اليورو في برلين

برلين – (د ب أ): قرّرت سلطات العاصمة الألمانية برلين تخصيص منطقة لاحتفالات المشجّعين بالقرب من بوابة براندنبورج، أحد أهم معالم المدينة، حتى تتمكن جماهير كرة القدم من متابعة مباريات منتخب البلاد خلال كأس أمم أوروبا المقبلة بفرنسا “يورو 2016”. 
وأكدت آنيا ماركس، المتحدّثة باسم هذا المشروع، أمس الأربعاء في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن المنطقة سيتم افتتحها في 12 يونيو المقبل تزامناً مع أول مباريات المنتخب الألماني في البطولة أمام أوكرانيا. 
وستتسم منطقة احتفالات المشجّعين بصفات مشابهة للمنطقة التي أنشئت في نفس المكان خلال بطولة كأس العالم بالبرازيل عام 2014، ولكنها ستكون أصغر في المساحة وستحظى بوجود قوات أمن فيها، بسبب الهجمات الإرهابية التي وقعت في أوروبا خلال الأشهر الأخيرة. 
وأشارت ماركس إلى أن الرقابة الأمنية ستكون أكثر تشدداً على مداخل هذه المنطقة، بالإضافة إلى حظر اصطحاب الحقائب الكبيرة، كما سيكون هناك عدد أكبر من رجال الأمن. 
وستتمكن الجماهير من متابعة الدور التمهيدي للمنتخب الألماني بقيادة المدرب الوطني يواخيم لوف أيام 12 و16 و21 يونيو المقبل. 
كما سيتم أيضاً عرض مباريات البطولة بدءاً من دور الستة عشر وحتى نهاية المنافسات في 10 يوليو. 
ويلعب منتخب ألمانيا، بطل العالم وأحد أبرز المرشحين للفوز بـ”يورو 2016″، في المجموعة الثالثة مع منتخبات بولندا وأوكرانيا وإيرلندا الشمالية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة