الرئيسيةالدورى الاسبانىمن أصيب بكورونا في عالم كرة القدم حتى هذه اللحظة؟

حالة من الرعب والهلع يعيشها العالم أجمع حالياً بسبب فيروس لا يمكن حتى رؤيته بالعين المجرد أصبح وباءً يضرب جميع المجالات في الحياة.

كورونا يقتل الحياة، الشوارع في العالم أجمع تكاد تكون خالية، هذا الفيروس ضرب جميع الأنشطة التي يمكن للبشر أن يمارسها، تم وقف الرياضة وكرة القدم في جميع أنحاء العالم.
حتى الدوري الإنجليزي الممتاز الذي كان يكابر من أجل البقاء وحيداً على الساحة تم إعلان إيقافه رسمياً لمدة أسبوعين على أقل تقدير مع جميع الأنشطة الكروية التي تخص الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

كورونا وصل بقوة للعبة الأشهر في العالم، كرة القدم التي تعد مصدر اقتصادي مهم للغاية لمعظم الدول أصبحت مهددة الآن، بل تم إيقافها في جميع البلاد حتى إشعار آخر.
الفيروس لم يضرب فقط العامة والشعوب والجماهير بل وصل لمن هم أساس لعبة كرة القدم، المدربين واللاعبين، الكثير من الأندية الكبيرة الآن تم وضعها تحت الحجر الصحي خوفاً من تفشي المرض.

رسميا تأجيل مباريات البريميرليج حتى ٤ أبريل ⚠️ pic.twitter.com/ZZBKrxj96N
— Sport360 Arabiya (@Sport360Arabiya) March 13, 2020

الإسباني مايكل أرتيتا مدرب آرسنال
في ساعات متأخرة من يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر مارس، أعلن نادي آرسنال الإنجليزي خبراً مفزعاً ضرب جميع الخطط البريطانية للإبقاء على الدوري الإنجليزي الممتاز بدون توقف.
آرسنال أعلن أن بعد الفحوصات اللازمة أتت النتيجة إيجابية بإصابة مدربه الإسباني مايكل أرتيتا بفيروس كورونا، ليتم بعدها تأجيل مباراة آرسنال ضد برايتون ومن ثم يعلن الدوري الإنجليزي على إقامة اجتماع نتج عنه إيقاف المسابقة.
Club statement: COVID-19
— Arsenal (@Arsenal) March 12, 2020

هودسون أودوي لاعب تشيلسي
بعد ساعات من إعلان آرسنال إصابة أرتيتا بالفيروس، في صباح يوم الجمعة جاءت الصدمة الثانية والكارثة الأخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز ومن لندن أيضاً.
تشيلسي أعلن رسمياً إصابة لاعبه الشاب هودسون أودوي البالغ من العمر 19 عاماً بفيروس كورونا، ليخرج بعدها اللاعب على تويتر بفيديو قصير يطمئن الجميع على حالته.
Club statement.
— Chelsea FC (@ChelseaFC) March 13, 2020

دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس
في الوقت الذي كان يلعب فيه ليفريول ضد أتلتيكو مدريد مباراة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء الماضي، جاءت الصدمة الأولى في عالم كرة القدم بإعلان يوفنتوس إصابة مدافعه دانييلي روجاني بفيروس كورونا.
روجاني الذي كان متواجداً على مقاعد بدلاء يوفنتوس في المباراة الأخيرة للفريق ضد إنتر ميلان، تسبب في إدخال فريقه وفريق إنتر الحجر الصحي.
Avrete letto la notizia e per questo ci tengo a tranquillizzare tutti coloro che si stanno preoccupando per me, sto bene.Invito tutti a rispettare le regole, perché questo virus non fa distinzioni! Facciamolo per noi stessi, per i nostri cari e per chi ci circonda.#grazie pic.twitter.com/1QqewIKjie
— Daniele Rugani (@DanieleRugani) March 12, 2020

مانولو جابياديني مهاجم سمبدوريا
الحالة الثانية في الدوري الإيطالي، هو المهاجم المعروف مانولو جابياديني مهاجم سمبدوريا، الذي تم الإعلان أنه خضع لفحوصات كورونا وأتت النتيجة ومع كل أسف إيجابية.
Sono risultato positivo anche io al Coronavirus. Voglio ringraziare tutti quelli che mi hanno scritto, mi sono arrivati già tantissimi messaggi. Ci tengo comunque a dirvi che sto bene, quindi non preoccupatevi. Seguite tutti le norme, restate a casa e tutto si risolverà. 💪 pic.twitter.com/YIa9knMAK8
— Manolo Gabbiadini (@Mgabbia23) March 12, 2020

أحد أفراد عائلة بينيامين ميندي مدافع مانشستر سيتي
خبر رسمي آخر تم الإعلان عنه وهو إصابة أحد أفراد عائلة بينيامين ميندي بفيروس كورونا، الأمر الذي جعل اللاعب يدخل الحجر الصحي وينعزل عن فريقه مانشستر سيتي.
أندية تحت الحجر الصحي .. ريال مدريد ويوفنتوس وغيرهم
ريال مدريد أعلن دخول فريقه الأول الحجر الصحي بسبب إصابة لاعب كرة سلة بفريق ريال مدريد بالكورونا، الأمر الذي جعل جميع من في النادي ومقر التدريبات الجماعية يدخل الحجر الصحي.
يوفنتوس وإنتر ميلان أيضاً بسبب روجاني، بورنموث الإنجليزي بسبب اشتباه في 5 حالات منهم الحارس بوروك، أيضاً إيفرتون بسبب اشتباه في أحد لاعبي الفريق الأول.
🔵 | Club Statement update.
— Everton (@Everton) March 13, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة