الرئيسيةعالميةمن غرائب كرة القدم : فريق يشرك 7 لاعبين فقط في مباراة...

 

 

 

 

 

في واحدة من اغرب القرارات بعالم كرة القدم في العصر الحديث، شهدت ملاعب الدولي البوليفي واقعة غريبة، حين قرر فريق أونيبرسيتاريو دي سوكري، أن يبدأ مباراة امام خصمه بوليفار ب7 لاعبين فقط.
ووفق وسائل الاعلام المحلية فتعود اسباب اشراك الفريق لسبعة لاعبين فقط، لالحاح وطلب مسؤولي أونيبرسيتاريو إراحة نجوم الصف الأول من أجل المشاركة في بطولة ليبرتادوريس القارية يومه الثلاثاء، وذلك بعدما رفض الاتحاد البوليفي تأجيل المباراة المحلية.
وقررت ادارة النادي البوليفي اشراك اللاعبين الشباب لكي لا يتعرض لعقوبة الانسحاب، لكنه لجأ لفكرة اللعب بسبعة لاعبين فقط، للتعبير عن الاحتجاج والاعتراض على تعنت الاتحاد، وهو الحد الأدنى للاعبين المسموح به لإقامة مباراة.
وازدادت اثارة المواجهة بتعرض أحد اللاعبين السبعة للإصابة بعد 12 دقيقة فقط، لذا قرر الحكم إلغاءها لعدم قانونية اللعب بستة لاعبين، وذلك بعد أن كان متأخرا بهدفين من دون رد.
ويلعب أونيبرسيتاريو في مرحلة المجموعات ببطولة ليبرتادوريس بجانب فرق أوراكان الأرجنتيني وكروزيو البرازيلي ومينيروس الكولومبي، ويحتل الوصافة خلف كروزيرو حاليا، بينما يحتل المركز التاسع في الدوري.

نشر في : كوبا أمريكا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....