الرئيسيةالدورى الاسبانىمن كافاني إلى كيلليني .. أفضل تشكيلة للاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم

كيلليني

 يبدو وأن موسم 2019-2020 قد أوشك على النهاية بعد الكثير من الغموض الذي يحوم حول عودة الدوريات الخمس الكبرى بسبب انتشار فيروس “كورونا” الذي يهدد الكثير من الدول والأشخاص ليوقف كافة النشاطات إلى أجل غير مسمى.

وهناك الكثير من اللاعبين حول العالم يزيد الغموض حول مستقبلهم حيث إن من المقرر أن تنتهي عقود اللاعبين في يوم 30 يونيو من أي موسم، ولكن في حالة عودة المنافسات سينتهي الموسم بعد هذه المدة بكل تأكيد.
ونستعرض لكم في هذا التقرير أفضل تشكيل من اللاعبين الذين ينتهي عقدهم بنهاية الموسم الحالي، والذين سيكونون مفيدين للغاية في حالة الإنتقال إلى فرق أخرى وبدون أي مقابل مادي.

تشكيل أفضل لاعبين ينتهي عقدهم بنهاية الموسم
حراسة المرمى، بالنسبة لهذا المركز فلا يوجد الكثير من حراس المرمى الذين ينتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، ولكن أبرزهم هو جيانلويجي بوفون الذي قد يجدد عقده أو يعتزل بعمر 42 عامًا مع السيدة عجوز.

خط الدفاع، أما بالنسبة للمدافعين الذين ينتهي عقودهم وهم جورجيو كيلليني قائد ونجم دفاع نادي يوفنتوس، وجون فيرتونخين نجم توتنهام، توماس مونييه لاعب باريس سان جيرمان وكورزاوا الظهير الأيسر لنفس الفريق.
خط الوسط، وفي خط الوسط نجد كل من تشاريز أرانجيز نجم نادي باير ليفركوزن، وديفيد سيلفا أسطورة نادي مانشستر سيتي وجياكومو بونافيتنورا لاعب نادي إي سي ميلان الإيطالي.
خط الهجوم، هناك ثلاثي هجومي قوي سيكونون متاحين بنهاية الموسم وهو إدينسون كافاني الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان ودريس ميرتنز جناح نادي نابولي، وويليان نجم نادي تشيلسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة