Home خليجية من هو فيليب براداريتش صفقة الأهلي الجديدة؟

من هو فيليب براداريتش صفقة الأهلي الجديدة؟

من هو فيليب براداريتش صفقة الأهلي الجديدة؟

فيليب براداريتش – لاعب الأهلي السعودي الجديد

سعودي 360 – حسمت إدارة نادي أهلي جدة ثالث صفقاتها الصيفية بالتعاقد مع الكرواتي فيليب براداريتش لاعب وسط كالياري الإيطالي والذي قضى الموسم الماضي معاراً في صفوف العين السعودي.

وأعلن النادي الأهلي رسمياً عن انتهاء إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الكرواتي فيليب براداريتش، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، بعقد يمتد لمدة موسمين.
وكان الأهلي قد تعاقد في بداية الميركاتو الصيفي مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا من أوساكا الياباني، والمهاجم محمد مجرشي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفتح.

ونستعرض لكم عبر موقع “سبورت 360” أبرز المعلومات عن فيليب براداريتش لاعب الأهلي الجديد:
فيليب براداريتش لاعب كرة قدم كرواتي يبلغ من العمر 29 عاماً، ويجيد اللعب في مركز خط الوسط، كما سبق له اللعب في الليجا الإسبانية والكالتشيو الإيطالي.
قصص سبورت 360

لعب براداريتش في صفوف هايدوك سبليت في 2011 وقضى فترة إعارة مع بريموراك، ثم بعد ذلك انتقل إلى رييكا الكرواتي في عام 2015.
وانضم فيليب لصفوف فريق كالياري الإيطالي خلال عام 2018 وقضى فترات إعارة مع أندية هايدوك وسيلتا فيجو والعين السعودي.
وعاد براداريتش إلى كالياري هذا الصيف بعد انتهاء فترة إعارته مع العين السعودي، حيث كان يرتبط بالنادي الإيطالي حتى تاريخ 30 يونيو 2023.

وشارك فيليب مع نادي العين خلال الموسم الماضي في 27 مباراة ببطولتي الدوري السعودي وكأس الملك وسجل خلالهم هدفين وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه.
تواجد فيليب براداريتش في فترة شبابه مع منتخب كرواتيا تحت 19 عاماً، و21 عاماً، ولعب أيضاً للمنتخب الأول وتم استدعائه لقائمة المنتخب في بطولة كأس العالم 2018 وشارك أمام ىيسلندا.
تعرف على سبورت 360 بلس