الرئيسيةعالميةمهاجم الجزائر بدأ في رسم خارطة مستقبله الكروي بالبرتغال

مهاجم الجزائر بدأ في رسم خارطة مستقبله الكروي بالبرتغال

وصل وسط الميدان الجزائري ياسين براهيمي إلى البرتغال تمهيدا لانضمامه في الساعات القليلة القادمة الى نادي بورتو ، حسب ما أوردته الصحافة البرتغالية.

ومن المتوقع، حسب ذات المصدر، أن يوقع الدولي الجزائري (24 سنة) عقده مع بورتو بعد اجتيازه للفحص الطبي التقليدي اليوم الثلاثاء.

براهيمي الذي توج الموسم الماضي بلقب أحسن مراوغ للبطولة الاسبانية و أدى موسما ناجحا مع غرناطة (3 أهداف في 35 مباراة )، ارتفعت قيمته في سوق التحويلات بعد الأداء التاريخي للمنتخب الجزائري، الذي تأهل لأول مرة للدور ثمن النهائي لمونديال 2014  بالبرازيل.

وفي حال إتمام الصفقة سيلتحق براهيمي بزميله في المنتخب الجزائري, نبيل جيلاس الذي انضم الصيف الماضي لنادي بورتو قادما اليه من مورارانس البرتغالي (الدرجة الثانية).

وكانت تقارير أنجليزية كشفت في وقت سابق عن اهتمام نادي تشيلسي أيضا.

وذكرت مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية   أيضا أن العملاق البرتغالي بورتو مستعد لتخصيص مبلغ عشرة ملايين يورو مقابل الاستفادة من خدمات  لاعب وسط غرتاطة ياسين ابراهيمي.

وذكرت المجلة أيضا  أن هناك أندية انجليزية ترغب في ضم براهيمي، على غرار نوتنجهام فوريست الإنجليزي إضافة إلى أندية خليجية.

وكانت جريدة الوطن القطرية من جانبها  قد كشفت أن الدولي الجزائري نذير بلحاج مدافع السد القطري سعى إلى إقناع براهيمي للتوقيع للفريق القطري.

وأكدت الجريدة القطرية أن إدارة الفريق مهتمة بانتداب براهيمي وتابعت مستواه الجيد في المونديال الأخير، ما جعل مسؤوليها يبدون رغبتهم في الاستفادة من خدمات براهيمي، واللعب بورقة مواطنه بلحاج لإقناعه، لكن الظاهر أن رغبة براهيمي في مواصلة مشواره بأوروبا دفعت به إلى إدارة ظهره للعرض الخليجي وقبول الانتقال لبورتو البرتغالي.

يشار إلى أن براهيمي كان قد انضم لنادي غرناطة الاسباني صيف 2012 قادما من نادي رين الفرنسي على سبيل الاعارة قبل أن يشتري النادي الأندلسي عقده بصفة نهائية، علما أن  نادي السد القطري عرض عليه 12 مليون مقابل التوقيع له

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....