الرئيسيةمحليةمهاجم السيلية يعترف باتصالات القادسية .. ويصرح: المفاوضات مستمرة

الدوحة- الرياضي:

اعترف ديبا ألونغو مهاجم الكونغولي لنادي السيلية القطري، بدخوله في مفاوضات مع القادسية، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت تقارير صحفية كويتية وقطرية أن القادسية دخل في مفاوضات جادة مع مهاجم السيلية لضمه خلال يناير الجاري.

وقال ألونغو في تصريحات خاصة لـ”الرياضي”: “نعم هناك مفاوضات مع القادسية ويشرفني أن يفاوضني نادي كبير مثل نادي القادسية زعيم الأندية الكويتية”.

وأضاف اللاعب أنه تلقى عدة عروض احترافية بعد انتهاء فترة إعارته لنادي الخريطيات القطري لمدة 6 أشهر.. كاشفاً عن وجود مفاوضات مع أندية قطرية وسعودية وإماراتية وأخرى أوروبية للتعاقد معي.

وأوضح ألونغو: “أن نادي الرائد السعودي فتح خط اتصاله معه خلال الفترة الأخيرة بهدف التعاقد معي خاصة أنني سبق لي اللعب مع ارتداء قميص نادي الرائد لمدة 3 سنوات”.

ويذكر أن نادي السيلية تعاقد مع ديبا ألونغو العام الماضي وأعاره إلى نادي الخريطيات في بداية الموسم الحالي وانتهت فترة الإعارة في نهاية القسم الأول من الدوري القطري، ولا يمكن لنادي السيلية الإبقاء على لاعبه الأفريقي بين صفوفه لاكتمال قائمة اللاعبين المحترفين الأجانب خاصة يمتلك الرباعي، كوستا البرتغالي، فوزي عايش البحريني، سين جين هو الكوري الجنوبي بالإضافة إلى عصام جمعة المحترف التونسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....