الرئيسيةالدورى الاسبانىمهاجم ريال مدريد قد يتعرض للسجن

سبورت 360 – يواجه الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم نادي ريال مدريد، خطورة السجن في بلاده، لعدم التزامه بالحجر الصحي المفروض بسبب تفشي فيروس كورونا.

ورحل يوفيتش عن العاصمة مدريد وسافر إلى بلاده، على الرغم من فرض الحجر الصحي في النادي لإصابة أحد لاعبي كرة السلة بفيروس كورونا، وتجاهل الوضع وذهب لحضور حفل عيد ميلاد صديقته.
يوفيتش يواجه عدة اتهامات في صربيا

وأشارت صحيفة “آس الإسبانية” أن تقارير الشرطة في صربيا انتقدت تعامل بعض الرياضيين المشهورين هناك، لعدم التزامهم بالتعليمات.
وقال وزير الداخلية الصربي نيبويسا ستيفانوفيتش: “لقد قدمنا تقارير إجرامية ضد بعض الرياضيية المشهورين، وتم تقديم 80 شكوى من هذا القبيل، لكنه لم يذكر إسم لوكا يوفيتش أو أي شخص أخر”.

وألمح الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش للوكا يوفيتش، عندما قال إن أي خرق إضافي لقواعد العزل الذاتي، ستؤدي إلى رحلة لمركز الشرطة المحلي.
وقال الرئيس: “إذا غادر أحدهما هذه الأماكن فسيتم القبض عليهما، أعتقد أنهما آسفان لما بدر منهما، لكنني أوضح لهما أن حياة شعبنا أهم بكثير من الملايين التي يمتلكونها”.
أحدهم يعتقد أنه نيكولا نينكوليك، من دوري الدرجة الثانية وموجود في أحد الفنادق، والأخر هو لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد والموجود في منزله.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة