الرئيسيةخليجيةمهدي: أتوقع مباراة تكتيكية مفتوحة أمام اليابان

سيدني- ا ف ب :

 

 جدد مدرب المنتخب الاماراتي مهدي علي التذكير بالتعهد الذي اطلقه قبل عامين بقيادة بلاده الى الدور نصف النهائي من كأس اسيا 2015، متوقعا مباراة تكتيكية مفتوحة امام اليابان حاملة اللقب الجمعة في الدور ربع النهائي.

وسيكون “ستاديوم استراليا” في سيدني الجمعة مسرحا لابرز مواجهات الدور ربع النهائي عندما يستضيف اليابان، الباحثة عن لقبها الثاني على التوالي والخامس في تاريخها، والامارات التي خطفت الاضواء بفضل مهارات لاعبيها الشبان.

“اليابان لها شخصيتها الخاصة ولطالما لعبت مباريات مفتوحة والامر ذاته بالنسبة لنا”، هذا ما قاله علي اليوم في مؤتمر صحافي عشية مواجهة “الساموراي الازرق”، مضيفا “ستكون مباراة تكتيكية ومفتوحة في الوقت ذاته، امل ان تكون مباراة قوية وجميلة”.

وواصل “نحن نقدم دائما اداء جيدا امام الفرق الكبيرة”.

وتطرق علي الذي اشار الى اشراكه عبد العزيز هيكل في خط الدفاع بدلا من وليد عباس الموقوف بسبب حصوله على بطاقتين صفراوين في الدور الاول، مجددا الى اهمية تواجده مع اللاعبين منذ فترة طويلة، قائلا: “التواجد مع الفريق لهذه الفترة الطويلة يلعب دورا ايجابيا بالطبع. نقدم دائما مباريات جيدة ونظهر دائما بشكل جيد في المشاركات الهامة وامام الفرق الكبيرة. قدمنا اداء جيدا في الالعاب الاولمبية (لندن 2012)”.

وواصل “مستوانا يرتفع بمواجهة الفرق القوية ووجودي مع اللاعبين منذ فترة طويلة يجعلني اتشارك معهم الكثير من الامور، ونحن نفهم بعضنا جيدا ونعلم ماذا يريد كل منا، وهذا امر هام للغاية”.

“نحن نحضر هذا الفريق منذ 9 اعوام وكما قلت منذ عامين عندما استلمت المهمة، ما اريده هو الوصول الى الدور نصف النهائي”، هذا ما جدده المدرب الاماراتي عشية لقاء اليابان، مضيفا بخصوص المباراة: “امل ان نسجل الهدف الاول”.

وعن انهاء اليابان الدور الاول دون ان تهتز شباكها ولو مرة واحدة، قال علي: “ربما لم يختبر الدفاع الياباني بالشكل المطلوب في هذه المباريات الثلاث. فريقي مختلف عن الفرق التي واجهتها اليابان في الدور الاول والمباراة مختلفة وسنقدم كل ما لدينا لكي نسجل”.

وتابع “اليابان تملك لاعبين جيدين يلعب معظمهم في اوروبا يتمتعون بالخبرة وبالقدرات الفنية والتكتيكية، لكننا واجهنا منتخبات مثل اليابان وقدمنا اداء جيدا، نأمل ان نقدم اداء مماثلا. من المؤكد اننا درسنا اليابان بشكل جيد وسنقوم بكل ما بوسعنا لكي نوقف لاعبيها (النجوم)”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....