Home محلية مهدي بثقة : استحقينا الفوز

مهدي بثقة : استحقينا الفوز

مهدي بثقة : استحقينا الفوز

 

 

 

 

الرياضي:

أشاد مدرب الامارات مهدي علي باداء لاعبيه الذين قادوا بلادهم الى تسجيل اربعة اهداف للمرة الاولى في تاريخ مشاركاتها في البطولة القارية.

وقال علي الذي وضع لنفسه قبل لقاء اليوم هدف ايصال الامارات الى نصف النهائي: “انا سعيد جدا بهذا الفوز، خصوصا اننا عملنا بجهد كبير من اجل هذه المباراة التي كانت هامة جدا بالنسبة لنا. كنت متفائلا قبل المباراة بعدما شاهدت اللاعبين يبذلون جهدا كبيرا في التمارين والمعسكر التدريبي”.

وتابع علي الذي تدرج معظم اعضاء المنتخب الحالي على يده بالذات بعدما قاد منتخب الشباب للفوز بكأس اسيا للشباب عام 2008 والتأهل الى ربع نهائي مونديال 2009 تحت 21 سنة ثم قاد الاولمبي للفوز بلقب البطولة الخليجية الاولى للمنتخبات تحت 23 سنة عام 2010 في الدوحة وفضية اسياد غوانغجو عام 2010 والتاهل الى اولمبياد لندن 2012: “كنت متأكدا بانهم سيقدمون كل ما لديهم ولهذا السبب شعرت بالثقة. نحن نحتفل الان بهذه المباراة لكننا سننساها غدا من اجل التركيز على المباراة المقبلة ضد البحرين التي تملك منتخبا جيدا وانا متأكد من انه سيقدم اداء جيدا”.

وقدم نجم الوسط عمر عبد الرحمن اداء مميزا في هذه المباراة خصوصا في الشوط الثاني وهو مرر كرة الهدف الرابع الذي سجله علي مبخوت.

وتحدث المدرب عن صانع العاب العين البالغ من العمر 23 عاما، قائلا: “اعتقد ان عمر هو احد اللاعبين الجيدين في الفريق. غاب عن الملاعب لحوالي شهر ونصف ولم يخض اي مباراة ودية بسبب اصابته في نصف نهائي كأس الخليج في نوفمبر”.

وواصل “لم اتوقع بانه سيخوض الدقائق التسعين في مباراة اليوم لكنه عمل بجهد كبير في الاسابيع الثلاثة الاخيرة وهذه نتيجة جهوده. يملك مستقبلا جيدا، انا سعيد بادائه اليوم”.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here