الرئيسيةمحليةمهدي علي: أتمنى تقديم عرض قوي أمام "الأزرق"

الرياضي:

أبدى مهدي علي مدرب الأبيض الإماراتي رضاه من الأداء الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة الودية الأولى أمام المنتخب الأردني والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون مقابل، مشيراً إلى أن التجربة جاءت قوية أمام منتخب يضم في صفوفه لاعبين مميزين.

وقال:”حاولنا خلالها منح الفرصة أمام أغلب العناصر الموجودة في صفوف المنتخب والتأكد والاطمئنان من مدى جاهزية بعض اللاعبين خاصة العائدين من الإصابة مثل عامر عبدالرحمن ووليد عباس الذين ظهروا بصورة إيجابية كما هو الحال لبقية زملائهم”.

وأوضح المهندس أن المنتخب خرج بمجموعة من الفوائد منها الظهور المميز للحارسين ماجد ناصر وخالد عيسى اللذين شاركا على مدار الشوطين إضافة إلى ظهور لاعبي الدفاع بصورة مثالية كذلك هو الحال للاعبي الوسط والمهاجمين الذي صنعوا فرصاً كثيرة إلى جانب تعود اللاعبين وإدخالهم في أجواء البطولة خاصة في مسألة فارق التوقيت وحالة الطقس المتغيرة.

وتمنى مهدي علي أن يقدم اللاعبون مستوى أفضل خلال التجربة الثانية أمام الكويت والتي ستقام يوم السبت المقبل قبل السفر إلى كانبيرا يوم 7 يناير.

ونوه المهندس إلى أن كل التركيز الآن منصب على المباراة الأولى في النهائيات أمام منتخب قطر وذلك يوم 11 يناير على اعتبار أن الفوز فيها يعتبر هو المفتاح الذي سيقود الأبيض لانتزاع إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور الثاني.

وأشاد مهدي علي بأجواء المعسكر التي وصفها بالمثالية جداً سواء في مسألة انضباط اللاعبين والتزامهم بالبرنامج إضافة إلى ملعب التدريب الذي يعتبر من الملاعب الجميلة في جولد كوست وأرضيته تساعد كثيراً على أداء الحصص التدريبية بشكل إيجابي إلى جانب مقر الإقامة الذي يتسم بالهدوء.

وجدد شكره لعمدة مدينة غولد كوست على كافة التسهيلات التي قدمها لأعضاء المنتخب الوطني منذ لحظة وصولهم إلى أستراليا، كما أثنى على كافة أعضاء الجهاز الإداري والفني والطبي والإعلامي على دورهم الكبير في توفير كل سبل الراحة للاعبين طوال الفترة الماضية متمنياً أن يحالف الأبيض التوفيق وتكلل كل الجهود بالنجاح.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....