الرئيسيةمحليةمهدي علي : لا نحتاج معونة من أحد

الرياضي :

 

 

اعتبر مهدي علي مدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم، أن فريقه لا يحتاج معاونة احد لمساعدته على التأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج التي تقام منافساتها حاليا بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان منتخب الإمارات – حامل اللقب – قد فشل في الحفاظ على تفوقه بهدفين على نظيره الكويتي، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية في البطولة، وقبل بالتعادل الثاني له على التوالي، بعد أن كان قد تعادل في مباراته الاولى أمام عمان سلبيا.

وقال مهدي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: ” حسم التأهل لا يزال في يد “الأبيض” دون الحاجة إلى معاونة أو مساعدة من أي من المنتخبات الأخرى”.

واعتبر مدرب المنتخب الإماراتي أن الفوز لم يكن سيضمن الكثير لفريقه، ولن يختلف عن نتيجة التعادل الذي تحقق، حيث سيكون لزاما على فريقه الفوز في آخر مبارياته أمام نظيره العراقي في كل الأحول كي يضمن التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وأشاد مهدي علي بلاعبي فريقه رغم التعادل، وقال: “قدمنا مباراة كبيرة، وكنا نستحق الحصول على الثلاث نقاط، وسيطرتنا كانت شبه تامه على أحداث اللقاء، وبإستثناء الهدفين، أهدرنا العديد من الفرص خلال الشوط الاول، لكننا لم ننجح في إستغلال تفوقنا.. وعموما لا تزال هناك مباراة أخرى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة