الرئيسيةخليجيةمهدي علي: لن يخدعنا فييرا فنحن أهل البلد !

لرياضي:

أكد مهدي علي مدرب المنتخب الاماراتي، أن فريقه سيخوض الأثنين مباراة مهمة جداً للاستمرار على الابقاء على حظوظهم بالتأهل بعد التعادل في مباراة عمان الاولى، وبين علي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهتهم بالمنتخب الكويتي، بانهم حاولوا استغلال يومي الراحة بين مباراتي عمان الماضية والكويت الاثنين في استشفاء اللاعبين واعداد الفريق لمواجهة الكويت، وبين علي جاهزية فريقه لخوض المواجهة وسلامة جميع اللاعبين مشيراً الى انه لا يهتم بالاحاديث المنتشرة حول الاصابات في صفوف المنتخب الكويتي، حيث سنصب تركيزه على فريقه فقط بغض النظر عن الخصم، وما يهمهم هو إعداد فريقهم ليكون جاهزاً ويقدم المستوى التصاعدي من مباراة لأخرى، كما تمنى علي ان يحالفهم الحظ في ترجمة الفرص التي تتاح لهم الى اهداف وان يقدم مهاجميه اداء أفضل.

وقال: لو عدنا للمباراة الماضية وجدنا ان الفريق كان ينقصه ترجمة الفرص الى اهداف فقد تفوقنا في الاستحواذ وكذلك الفرص والتمريرات الخطيرة ولكن لا يمكننا ان نتحدث هنا الا عن سوء الطالع فهو السبب ونتمنى ان يكون التوفيق موجود امام الكويت.

وعن طريقة اللعب التي سيلعب بها أمام الكويت، قال علي: طريقة اللعب تختلف من مباراة لأخرى بحسب الخصم الذي نقابله حيث كان تدريبنا السبت لاستعادة شفاء اللاعبين واليوم سنضع الخطة التي سنلعب، حيث نملك دراية كاملة عن المنتخب الكويتي وقد يكون هنالك بعض التغييرات في مواجهة الأثنين.

ورفض علي كشف أسباب منع اللاعبين من التصاريح مبيناً بان سياستهم الإعلامية موجودة منذ فترة، بالإضافة الى ان تواجده في المؤتمر للحديث عن الامور الفنية وليس الامور الادارية.

وأمتدح علي حكم مباراتهم الماضية أمام المنتخب العماني “مرعي العواجي” حيث قال: تقييم الحكام راجع للجنة التحكيم والاخطاء جزء من اللعبة من الجميع سواء كانوا حكاماً او لاعبين او مدربين وصحيح انه كانت هنالك ضربتي جزاء ولكن علينا تقبل الاخطاء والتقييم النهائي يرجع للجنة التحكيم واعتقد ان الحكم كان جيداً.

وأمتدح مهدي علي المنتخب الكويتي مشيراً الى انه قد اداء مباراة جيدة برغم تفوق المنتخب العراقي وقيامه بالعديد من الهجمات الخطيرة الا ان المنتخب الكويتي يملك لاعبين جيدين ومستعد للبطولة بشكل جيد، مبيناً بانهم يعرفون نقاط قوة وضعف منتخب الكويت وسيعملون على استغلالها في مباراة الأثنين.

وبين مدرب الإمارات بان تاريخ المنتخب الكويتي في بطولات الخليج لا يشكل أي ضغوطات عليهم حيث قال: منتخب الكويت قوي ويعرف كيف يتعامل مع البطولات ولكن بالنسبة لنا فان هذا الامر عائد للتاريخ وكرة القدم تعترف بالأداء على ارض الميدان ولو تحدثنا بالتاريخ فنحن حاملين اللقب، ولكن النتيجة تتحدد بناء على الجاهزية والعطاء على ارض الملعب.

وأعتبر علي بان الجمهورالاماراتي الذي يتمنى ان يدعمهم امام الكويت بشكل كبير هو جمهور مميز وقد كان عنصراً اساسياً في الفوز بالبطولة السابقة مقدماً شكره في ذات الوقت للجماهير الحاضرة في مباراة عمان ومتمنياً ان يحققوا السعادة لهم في أي

 مباراة يحضرونها وان يكون المنتخب الاماراتي ولاعبيه عند حسن الظن، كم وعد علي الجماهير الاماراتية ببذل كل مالديهم في المباراة لتحقيق امالهم.

وعن خبرة المدرب فييرا في منطقة الخليج ودولة الامارات من خلال قيادته لثلاثة أندية قال علي لا يخفى شيء في المنطقة وان كان فييرا لديه الخبرة فنحن اهل البلد ونعرف بعضنا جيداً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....