الرئيسيةخليجيةمهدي : قطر مفتاح التأهل إلى الدور الثاني

 

 

 

 

كانبيرا- الرياضي:

اعتبر مهدي علي مدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم أن مواجهة المنتخب القطري الأحد في أولى مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2015، هي مفتاح التأهل للدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وتمنى المدرب الإماراتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، باستاد كانبيرا الذي سيحتضن المباراة أن يكون منتخب الإمارات على الوعد من خلال تقديم مستوى متميز في اللقاء، وأن يحقق نتيجة إيجابية، مشدداً على أن كل المباريات بالنسبة له مهمة، متمنياً أن يحقق المنتخبان مستوى جيدا يليق بسمعة الكرة الخليجية.

وقال “إن هدف منتخبه في البطولة الحالة هو بلوغ الدور نصف النهائي من الآسيوية التي لم نحصل عليها نهائياً”، مضيفاً أن كل ما يهمه هو العمل على كيفية تخطي العنابي في المباراة الأولى ثم سيكون هناك تفكير آخر في اللقاءات القادمة.

وشدد مدرب الإمارات على أن اللاعبين تعودوا على اللعب في كل الظروف ومنها الأمطار التي تهطل على مدينة كانبيرا منذ يومين ولن يكون لذلك أي تداعيات سلبية على اللاعبين.

وأشار مهدي علي، إلى أن كل لاعبي الإمارات في منتهى الجاهزية للبطولة، ولا توجد إصابات في الصفوف، مبديا رضاه التام عن جميع اللاعبين المتواجدين في التشكيلة فجميع اللاعبين قادرون على الظهور بمستوى متميز.

وأوضح مدرب الإمارات، أن المنتخب الإيراني من أفضل الفرق في المجموعة والبطولة، نظراً للتاريخ الذي يمتلكه، وأن العنابي فريق قوي ومتميز، والبحرين منتخب لا يمكن تجاهله فهو لديه طموح كبير أيضاً مثل كل فرق المجموعة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....