الرئيسيةخليجيةمهدي يعترف بضعف لياقة عموري ومطر

الرياض – الرياضي:

 

قلل مهدي علي مدرب الإمارات من أهمية تعادل فريقه حامل اللقب مع سلطنة عمان في بداية هادئة لمشوارهما في كأس الخليج لكرة القدم اليوم الجمعة.

ولو أن عمان فشلت في تحقيق الفوز للمباراة الخليجية السابعة على التوالي فإن الإمارات كانت تمني النفس بمواصلة الانتصارات بعدما انتصرت خمس مرات في خمس مباريات في طريقها لإحراز اللقب تحت قيادة علي في مطلع 2013.

وقال علي في مؤتمر صحفي باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض “أعتقد ان المباراة كانت قوية وكان اللعب متساويا بين الفريقين.. حصلنا على فرص أكثر ولم نستغلها.

“هذه أول مباراة في البطولة.. مع الكويت (يوم الاثنين المقبل) سنحاول تحسين أدائنا.”

وتفوقت الإمارات بشكل نسبي في الشوط الأول لكنها تراجعت في الثاني وواجهت خطورة في هجمات عمان التي أحرزت هدفا ألغي بداعي ارتكاب صاحبه قاسم سعيد لخطأ قبل تسديد ضربة الرأس. وقال علي “لم نلعب للتعادل.. لعب الفريق بشكل طبيعي.” وبرر مدرب الإمارات تراجع مستوى لاعبيه إسماعيل مطر وعمر عبدالرحمن “عموري” بضعف اللياقة بسبب الإصابات.  وقال “إسماعيل لعب بشكل زين وبإذن الله يلعب في المباراة المقبلة بشكل أفضل.. ونحن سعداء بمستواه خاصة أنه عاد من إصابة وهذا سبب أن لياقته ليست مئة بالمئة.”

وتابع “بالنسبة لعمر صار له فترة طويلة لا يلعب وهذه أول مباراة يلعبها كاملة منذ أكثر من شهر.. لعب بطريقة سهلة ولا توجد أي ضغوط دفاعية وهجومية.

“هبط مستواه بسبب المعدل البدني لكن أعتقد اليوم جعلناه يكمل المباراة حتى يظهر في اللقاء المقبل بشكل أفضل.” 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....