الرئيسيةالدوري الانجليزيمهمة سهلة للكبار في كأس الاتحاد الإنجليزي
لندن – أ ف ب) – تبدو اندية مانشستر سيتي وجاره يونايتد وتوتنهام مرشحة بقوة لبلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم، عندما تخوض ثمن النهائي.

وكانت القرعة جنبت المواجهة بين “الكبار” التي تكتسي المسابقة أهمية كبيرة بالنسبة إليها، خصوصا يونايتد وتوتنهام، في ظل سيطرة مانشستر سيتي على منافسات الدوري الممتاز وابتعاده بفارق 16 نقطة عن أقرب مطارديه يونايتد.

ويحل سيتي ضيفا على جاره ويجان من الدرجة الثانية يوم الاثنين المقبل في ختام دور ثمن النهائي في مباراة ثأرية للاول لان ويجان تغلب عليه في نهائي هذه المسابقة عام 2013، وقتها كان الاخير يلعب في “البريميرليج”.

ويقدم سيتي عروضا لافتة هذا الموسم في مختلف المسابقات، اذ لا يزال ينافس على أربع جبهات. ففضلا عن الدوري، بلغ المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة حيث سيلاقي أرسنال في 25 فبراير الحالي، ووضع قدما في ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما تغلب على مضيفه بازل السويسري 4-صفر في ذهاب الدور ثمن النهائي في بازل.

وبدوره يحل يونايتد الساعي الى لقبه الثالث عشر في المسابقة لمعادلة الرقم القياسي لأرسنال، ضيفا على هيديرسفيلد تاون الذي لم يخف مدربه نيته الدفع بتشكيلته الأساسية بهدف مواصلة مشواره في المسابقة.

والتقى الفريقان مرتين في الدوري هذا الموسم، الاولى على ملعب هيديرسفيلد في 21 اكتوبر الماضي وانتهت بفوزه 2-1، ورد يونايتد على أرضه في 3 فبراير الحالي بثنائية نظيفة بينها هدف لوافده الجديد الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز.

وتعتبر المباراة بروفة للاعبي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قبل رحلتهم الى مدينة اشبيلية الاسبانية يوم الاربعاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال اوروبا.

ويحل توتنهام ضيفا الغد على روتشدايل من الدرجة الثانية في اختبار سهل للاعبي الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ويلتقي اليوم ايضا شيفيلد ونزداي من الاولى مع سوانزي سيتي، ووست بروميتش البيون مع ساوثهامبتون، وبرايتون مع كوفنتري من الدرجة الثالثة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة