الرئيسيةخليجيةمواجهات صعبة في الدوري القطري

تدخل الجولة الثانية من بطولة الدوري القطري لكرة القدم منعطفا صعبا عندما تقام مساء اليوم ثلاث مواجهات تجمع الأولى الغرافة مع مسيمير والثانية الخريطيات مع الريان والثالثة الجيش مع السيلية.

وتستكمل يوم الأحد المقبل بإقامة لقاءين يجمعان العربي بالخور ولخويا مع قطر.

سيكون لقاء اليوم هو الأول لنادي الغرافة في الدوري القطري بعد تأجيل لقائه أمام لخويا لارتباط الأخير بلقاء في دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام الهلال السعودي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، ليودع لخويا أجواء الآسيوية ويبدأ التركيز على البطولة المحلية.

ويعول الغرافة على مهاجمه التونسي ياسين الشيخاوي والبرازيلي اندرسون والإيراني مسعود شجاعي، وسط قيادة فنية برازيلية شاموسكا العائد مرة أخرى إلى الدوري القطري بعد قيادته من قبل ناديي العربي والجيش.

فيما يخوض مسيمير لقاءه الثاني في المسابقة يسعى أن تكون له كلمة اليوم، وذلك بعد خسارته القاسية أمام السد برباعية نظيفة في الجولة الأولى.

ويسعى الجيش إلى الظهور بمستواه المعهود بعد الأداء الباهت أمام الأهلي في الجولة الأولى والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، وبالطبع ستكون مباراته أمام السيلية صعبة للغاية، خصوصا أن الأخير تلقى خسارة ثقيلة أمام الريان برباعية نظيفة في الجولة الأولى.

ويفتقد الريان جهود لاعبه المحترف الاسباني سيرخيو غارسيا، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء السيلية، وستكون لقاء الريان مع الخريطيات مهمة بالنسبة للفريق، خصوصا ان الفائز يحافظ على صدارة جدول الترتيب، في ظل المنافسة الشرسة لكلا الفريقين، حيث تغلب الريان على السيلية (4-0)، وفوز الخريطيات على قطر (2-1).

وحذر المدرب الأوروغوياني لنادي الريان خورخي فوساتي من الاستهانة بفريق الخريطيات، خاصة أن المنافس يمتلك لاعبين متميزين ويقوده مدرب قدير عمار أوسيم والذي استطاع تغيير شكل الفريق منذ الموسم الماضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة