الرئيسيةمحليةمواجهات نارية في تمهيدي أبطال أوروبا

برلين – (د ب أ): يستعد فريقا مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ لتعزيز تواجد الفرق الإنجليزية والألمانية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
واقترب الفريقان من الصعود لدور المجموعات بعد أن حققا الفوز في مباراتي الذهاب، وهو نفس حال فريقا مونكاو وليجيا وراسوا.
وسجل سيرخيو أجويرو ثلاثة أهداف (هاتريك) في المباراة التي تغلب فيها مانشستر سيتي على ستيوا بوخاريست 5/صفر كما سجل هدفين آخرين خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على ستوك سيتي 4/1 يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي والتي كانت آخر استعدادات فريق السيتي لمباراة الأربعاء.
وسيقوم جوسيب جوارديولا المدير الفني للسيتي بإراحة عدد من اللاعبين ولكن لا يعتقد أن يحرس جو هارت مرمى السيتي. وارتبط اسم هارت في وسائل الإعلان البريطانية بالرحيل إلى إيفرتون بينما يتوقع أن يحسم السيتي تعاقده مع كلاوديو برافو حارس برشلونة خلال هذا الأسبوع.
وتغلب مونشنجلادباخ على يونج بويز السويسري 3/1 في مباراة الذهاب، ويأملون الانضمام للفرق الألمانية (باين ميونيخ وبوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن) في دور المجموعات.
وكافح جلادباخ للفوز على فريق دروشتيرسن أسل (أحد أندية الدرجة الرابعة) 1/صفر في الدور الأول من كأس ألمانيا يوم السبت الماضي ولكنهم واثقون من قدرتهم على إنهاء المهمة والتأهل لدور المجموعات يوم الأربعاء للموسم الثاني على التوالي.
وقال جوليان كورب الذي سجل هدف فوز جلادباخ يوم السبت للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت:”نريد أن نكمل الخطوة ونصعد لدور المجموعات في ظل دعم جماهيرنا”.
وتقام مباراتان الثلاثاء، حيث يستضيف موناكو نظيره فياريال الأسباني علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز موناكو2/1، كما يستضيف ليجيا وارسوا نظيره دوندالك الإيرلندي علماً بأن الفريق البولندي فاز بمباراة الذهاب 2/صفر.
ويلتقي فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري مع مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي أمس أيضاً، علماً بأن الفريق فاز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، بينما يسعى فريق كوبنهاجن الدنماركي للحفاظ على تفوقه في مباراة الذهاب 1/صفر عندما يواجه فريق أبويل نيقوصيا القبرصي يوم الأربعاء.
وتبدو بقية المواجهات معلقة حيث يلتقي روما الإيطالي مع بورتو البرتغالي يوم الثلاثاء علماً بأن مباراة الذهاب التي أقيمت بالبرتغال انتهت بالتعادل 1/1، فيما يلتقي فريق روستوف الروسي مع أياكس الهولندي يوم الأربعاء وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1/1 ويلتقي أيضاً فريق سالزبورج النمساوي مع ضيفه دينامو زغرب الكرواتي علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1/1. يذكر أن قرعة دور المجموعات تقام يوم الخميس المقبل بموناكو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة