الرئيسيةخليجيةمواجهة اماراتية بين النصر والشباب في الخليجية

دبي- ا ف ب :

 يصطدم النصر الاماراتي في حملة الدفاع عن لقبه بمواطنه الشباب عندما يستضيفه الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الاندية الخليجية الثلاثين لكرة القدم.

واحرز النصر لقب النسخة الماضية بعد فوزه على صحم العماني 2-1، لكن طريقه للتاهل الى النهائي للمرة الثانية على التوالي لن تكون سهلة، ولاسيما ان جاره الشباب يقدم موسما استثنائيا محليا بعدما جرد الجزيرة من المركز الثاني في الدوري بفوزه على الجزيرة 4-2.

ودائما ما تأتي مباريات الفريقين مثيرة كونها “دربي” ضمن دربيات مدينة دبي، لكن هذه المرة ستكون بافضلية واضحة للشباب الذي يمتلك رباعيا اجنبيا على اعلى مستوى يضم هداف المسابقة مع مواطنه رودريغو تاباتا مهاجم الريان القطري برصيد 4 اهداف والتشيلي كارلوس فيلانويفا والاوزبكستاني عزيز بيك حيدروف والمقدوني من اصل برازيلي  لوفانور هنريكي.

كما ان الشباب يملك تشكيلة جيدة من اللاعبين المحليين الذين اثبتوا تالقهم هذا الموسم مثل داوود علي والدولي حسن ابراهيم ومانع محمد ومحمد مرزوق والحارس سالم عبدالله.

وعلى النقيض تماما، بدأ النصر الموسم بشكل جيد محليا وخليجيا قبل ان يتراجع مؤخرا، وكان فوزه الاخير على الاتحاد كلباء الهابط الى الدرجة الثانية 3-صفر هو الاول على ارضه في مرحلة الاياب، كما انه تخطى التعاون السعودي في ربع نهائي البطولة الخليجية بصعوبة بالغة بركلات الترجيح 4-2 (الوقت الاصلي 1-1).

ويامل النصر ان يستعيد بعض عناصرة المؤثرة مستواهم المعروف مثل الاسترالي بيرت هولمان والاسباني بابلو هرنانديز والسنغالي ابراهيما توريه وطارق احمد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة