الرئيسيةالدورى الايطالىمواجهة جديدة مرتقبة بين ميسي وكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

وكالات : يبدو أن خطط نادي برشلونة لكأس خوان جامبر، تغيرت بالكامل، حيث كان من المتوقع أن يتواجه الفريق الكتالوني خصمه مانشستر سيتي في شهر أغسطس القادم بملعب الكامب نو.

وتقام مباراة كأس خوان جامبر بداية كل موسم، حيث يستقبل فيها الفريق الكتالوني نادياً من اختياره، مع العلم أن أول بطولة أقيمت في العام 1966 في عهد إنريك لوديت كرئيس للنادي.
ويستغل برشلونة تلك المباراة للاستعداد للموسم الجديد، وكذلك للاحتفاء بمؤسس النادي، السويسري خوان جامبر، والذي ترأس برشلونة منذ تأسيسه حتى انتحاره في 30 يوليو 1930.

مواجهة مرتقبة بين برشلونة ويوفنتوس في كأس جامبر:
وبحسب إذاعة “راديو كتالونيا”، فإن برشلونة تواصل مع يوفنتوس من أجل معرفة رأيه في المشاركة بمباراة كأس خوان جامبر هذا الموسم، مشدداً له على أنه ستكون هناك مواجهة أخرى بين الفريق النسوي لكل نادٍ.

وأشارت نفس الإذاعة، إلى أن المباراة سوف تشهد تواجد النجمين ليونيل ميسي قائد برشلونة، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، خاصةً وأن جميع المؤشرات تؤكد أن البرتغالي والأرجنتيني سيستمران في فريقيهما لموسم إضافي على الأقل.
يذكر أن هذه المباراة ربما تكون الأخيرة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، علماً أن آخر مواجهة جمعت بينهما كانت في شهر ديسمبر الماضي وانتهت بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف دون مقابل، سجل منها صاروخ ماديرا هدفين.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة