الرئيسيةالدورى الاسبانىموحا لاعب برشلونة يختار تمثيل المغرب بدلاً من إسبانيا

 

وكالات :

 

حسم لاعب فريق الشباب في نادي برشلونة الإسباني موحا مسألة المنتخب الذي سيمثله حيث قرر اختيار اللعب مع أسود المغرب على حساب الماتادور الإسباني.
وذكرت شبكة توتا برسا الإسبانية أن لاعب فريق الشباب في برشلونة موحا قرر أخيراً اللعب مع المنتخب المغربي على حساب نظيره الإسباني.

وأضافت الشبكة الإسبانية أن نجم برشلونة الشاب كان قد لعب مع منتخب إسبانيا تحت 17 عاماً وحاول الاتحاد الإسباني ضم اللاعب للمنتخبات الأكبر سناً في الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً يقدم مستوى رائعاً مع فريق الشباب في برشلونة ويمتاز بمهاراته كروية عالية وبسرعة كبيرة وقدرته فائقة على الركض بالكرة.

وكان لاعب برشلونة ذو الأصول المغربية منير الحدادي قد فضل اللعب لمنتخب إسبانيا على حساب المغرب حيث شارك لعدة دقائق في مباراة الماتادور أمام مقدونيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس الأمم في فرنسا 2016.

ويتواجد الحدادي مع الفريق الأول لبرشلونة منذ بداية الموسم الحالي ومن المتوقع أن يعود للعب في الفريق الرديف مع عودة الأوروغوياني لويس سواريز للعب من جديد بعد انتهاء عقوبة الفيفا الموقعة عليه منذ واقعة العض في مونديال البرازيل الأخير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....