الرئيسيةعالمية#مودريتش غاضب!

بلجراد- وكالات: عبر الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن غضبه بعد التعادل مع فنلندا بهدف لمثله، في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة “فور فور تو” البريطانية: “لا أصدق أننا لم ننجح في الانتصار على فنلندا في المباراة، ولا أدري سر تراجع الفريق للخلف بعد التقدم بهدف ومحاولة الدفاع، فمع احترامي للمنافس فهو لم يكن خطيرا لهذه الدرجة”.

وتابع: “بدأنا التصفيات مع المدرب أنتي كاسيتش، وسنستمر معه رغم هذه المشاكل، فحتى مباراة آيسلندا كان كل شيء يسير على ما يرام، وفجأة انقلبت الأمور رأسا على عقب وأصبحنا نواجه صعوبة في مباريات كنا ننتصر فيها دون معاناة أمام منتخبات بحجم فنلندا وكوسوفو”.

وحول وصوله لمباراته الـ 100 مع منتخب بلاده، قال صاحب الـ 32 عاما: “هذا أمر لا يشغل بالي الآن، لقد صعبنا طريقنا للوصول إلى كأس العالم، وتركنا آيسلندا تنعم بالصدارة كما أن مباراتنا المقبلة ستكون صعبة للغاية لأننا سنواجه أوكرانيا ولديهم 17 نقطة مثلنا تماما، وسيحاولون
الانتصار لضمان المنافسة على التأهل”.

وتتصدر آيسلندا المجموعة برصيد 19 نقطة، ولديها مباراة سهلة ضد كوسوفو، ويمكنها حسم التأهل للمونديال بصورة مباشرة للمرة الأولى في التاريخ حال تحقيق الانتصار.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة