الرئيسيةالدوري الانجليزيمودريتش يفاجئ توتنهام ويؤكد: كأس العالم أهم من الكرة الذهبية

لوكا مودريتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أغلق نجم الوسط الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، باب العودة إلى فريقه السابق، توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في ظل اقترابه من نهاية عقده مع اللوس بلانكوس.

و رد مودريتش على سؤال بخصوص العودة إلى توتنهام لتشكيل ثنائياً جديداً مع الويلزي جاريث بيل، خلال تصريحاته لمجلة فور فور تو البريطانية.
مودريتش: لن تكون هناك أي مشكلة مع ريال مدريد مهما حدث

و صرح الكرواتي قائلاً ” أنا كبير سناً للغاية على فكرة العودة إلى توتنهام، و مازال في عقدي هذا العام مع ريال مدريد و سنرى ما سيحدث”.
و أضاف مودريتش ” أشعر أني بخير وأريد الاستمرار في الملاعب لبعض السنوات القادمة، أين؟ سنرى ذلك، وبكل صراحة لم أفكر كثيراً بشأن الأمر”.

و استطرد الكرواتي ” أضع كامل تركيزي على ريال مدريد و الأمور التي يمكن تحقيقها هذا الموسم، هذا هو هدفي الوحيد و بعد ذلك سأجلس مع الإدارة و سنجد حلاً مناسباً لكل الأطراف، أنا هنا منذ ثمانية سنوات عظيمة، وكونت علاقات رائعة مع الجميع في ريال مدريد، ومهما سيحدث لن يكون هناك أي مشكلة”.
و عن إمكانية تبديل جائزة الكرة الذهبية التي فاز بها، بلقب كأس العالم مع كرواتيا قال ” هذا سؤال ليس من الصعب الإجابة عليه، بالطبع الجوائز الفردية مذهلة ولكن بالنسبة لي الجماعية أكثر أهمية، خاصةً كأس العالم، و لو كان بإمكاني تبديل البالون دور بلقب المونديال لفعلت ذلك”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....