الرئيسيةالدورى الاسبانىمودريتش يكشف عن مستقبله في ريال مدريد

لوكا مودريتش

وكالات : تحدث لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب الكرواتي، عن مستقبله في النادي الملكي، وكذلك إمكانية مشاركته مع منتخب بلاده في بطولتي كأس أمم أوروبا وكأس العالم القادمتين.

وخلال حوار أجراه مع وكالة الأنباء الفرنسية، قال مودرتيش عن دوره في الملعب إن “الناس ينظرون أكثر إلى اللاعبين الذين يسجلون أو يصنعون الأهداف، وإذا لا يشاهدون المباريات يحتاجون إلى وقت لاكتشاف هؤلاء الذين لا يقومون بتلك الأشياء، فهناك ديفيد سيلفا وتشافي هيرنانديز وأندرياس إنييستا في الماضي، بدون هذه النوعية من اللاعبين لا يعمل الفريق، ولكن أعتقد أن التقدير يأتي مع الوقت، أحيانًا يحتاج الناس لوقت ليروا الأمر، لقد فزت بالكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في أوروبا، في النهاية الناس أدركت”.
لوكا مودريتش يريد الاعتزال في ريال مدريد

وانتقل النجم الكرواتي صاحب الـ 34 عامًأ للحديث عن مستقبله في ريال مدريد قائلًا: “في عمري هذا لا تضع خطط كبيرة، لدي موسم واحد متبق وأريد أن أقدم كل شئ للفوز بشئ، سيكون من الرائع أن أنهي مسيرتي في ريال مدريد ولكن هذا ليس قراري،، هو قرار ريال مدريد”.
وأضاف: “ليس ينهي لاعبون كثر مسيرتهم هنا، فقط القليل فعل ذلك، ولكن أنا أريد اللعب لمزيد من السنوات، أريد أن أظهر أن بإمكاني اللعب جيدًا وإذا لم يكن في ريال مدريد فسأنظر إلى خيارات أخرى”.

وعن إمكانية مشاركته في كأس أمم أوروبا وكذلك كأس العالم 2022، رد قائد المنتخب الكرواتي: “لا يمكنني أن أقول شيئًا عن كأس العالم بعد، اليورو نعم، لكن كأس العالم، سنرى”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....