الرئيسيةالدورى الايطالىموراتي قلق من مستقبل الإنتر مع سونينج

ماسيمو موراتي – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : أبدى مالك ورئيس إنتر السابق ماسيمو موراتي قلقه بشأن مستقبل النادي تحت ملكية مؤسسة سونينج، بينما فسر سبب رحيل كونتي عن النيراتزوري.

أظهر موراتي ثقته دائماً في سونينج، ولكن مع المشاكل المالية التي تعرض لها النادي اضطرت الشركة لخفض التكاليف بشكلٍ جذري، حتى رغم القرض الذي وصل من شركة أوكتري كابيتال.
قال موراتي لصحبفة Il Fatto Quotidiano : “أنا قلق بالطبع .. وصل هؤلاء السادة إلى هنا وأنفقوا الكثير لبناء فريق كبير، ولكن يجب أن يكون شئ خطير قد حدث في الصين جعلهم يتخلوا تدريجياً عن أنشطتهم في الخارج..ستيفن زهانج يريد أن يستمر، لكن إلى متى؟”.

موراتي : زهانج لن يستمر في الإنتر كثيراً
هناك محاولات لإنشاء مجموعة من الجماهير الذي يمكنهم شراء الأسهم والاستثمار بها في المستقبل، لكن موراتي استبعد تلك الفكرة: “نعم هناك العديد من مشجعي الإنتر الأثرياء..لكن استثمارهم بأموال شئ آخر، لقد رأيت مبادرات مثل هذه في ألمانيا وإسبانيا ولكن في إيطاليا القواعد مختلفة، والأرقام اللازمة لشراء إنتر لن يكون من السهل جمعها”.

واصل: “دوري السوبر الأوروبي سيكون مجرد وسيلة للخروج من هذه المشاكل، ولكن الطريقة التي بدأ بها وانتهى عليها كانت سيئة ولذلك من الصعب إعادة المحاولة في المستقبل”.
كما علق في الأخير على رحيل كونتي من الإنتر وقدوم إنزاجي في مكانه لتدريب أفاعي ميلانو : “كونتي كان يفتقر للارتباط العاطفي بالنادي وكذلك الرغبة في التحدي .. إنه محترف وقام بعمل جيد لكنه رحل على الفور لأنه غير مرتبط عاطفياً بالإنتر”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....