الرئيسيةالدورى الايطالىموراتي ينتقد إدارة إنتر ميلان بسبب لوكاكو

ماسيمو موراتي – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : يعتقد ماسيمو موراتي، رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق، أنه سيكون هناك خيبة أمل كبيرة في حالة رحيل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم النيراتزوري.

معظم التقارير الصحفية في إيطاليا وإنجلترا أكدت أن تشيلسي الإنجليزي سوف يقدم عرضًا لضم النجم البلجيكي، مقابل 130 مليون يورو، في الصيف الجاري.
وقال موراتي في تصريحات عبر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “لا أعرف الموقف بالضبط، لكنني أعتقد أنهم ينجذبون بالتأكيد إلى فكرة هذا المبلغ الضخم، لا أعرف ما إذا كان هذا كافيًا لتغيير الوضع الاقتصادي لإنتر”.

موراتي: إنتر ميلان يجب أن يستهدف الدوري الإيطالي
وأضاف: “من ناحية، يعني الاحتفاظ بروميلو وجود فريق قوي، لذلك نحتاج إلى معرفة ما هو أكثر أهمية بالنسبة لهم، إذا كان الأمر يتعلق بالمال أو الفريق”.
قصص سبورت 360

وواصل: “يعتمد ذلك على ما إذا كان البيع ضروريًا للغاية بالنسبة لهم، ستكون خيبة أمل كبيرة على المستوى الرياضي خسارة لوكاكو، هذا أمر مؤكد”.
وحول إمكانية تعاقد الأفاعي مع كل من، دوفان زاباتا أو دوسان فلاهوفيتش: “هناك أسماء أكبر، لكنها تكلف أكثر أو أقل مثل لوكاكو، لذلك من الأفضل التركيز على السوق المحلي”.
واستكمل: “الشيء المهم هو أن إنتر يجب أن يستهدف الدوري الإيطالي، هذا لا يعني الفوز، لأنه من الصعب للغاية الفوز، ولكن يجب أن يكون هذا هو الطموح”.
وأنهى: “حتى لو تم تفكيك الفريق الذي فاز باللقب الموسم الماضي، فإن ما تبقى لا يزال قويًا”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....