الرئيسيةالدوري الانجليزيمورجان يمدد عقده مع ليستر حتى 2019

لندن – (رويترز): قال ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن قائده ويس مورجان وقع عقداً جديداً ليبقى مع الفريق حتى يونيو 2019.
وقاد مورجان (32 عاماً) ليستر سيتي إلى الفوز بلقبه الأول في الدوري الممتاز بفضل قدراته التنظيمية الدفاعية.
ونقل موقع النادي على الإنترنت عن مورجان قوله: “أشعر بسعادة غامرة لربط مستقبلي لفترة طويلة مع ليستر. الجميع يعرف شعوري تجاه تمثيل هذا النادي. أنا فخور جداً بمنحي فرصة الاستمرار في ارتداء قميص الفريق لفترة أطول.
“رفع درع الدوري الإنجليزي لحظة لن أنساها أبداً. والآن يجب علينا تقديم كل شيء للدفاع عنه وكذلك إظهار ما يمكن أن نقدّمه في دوري أبطال أوروبا”.
وفي الموسم الماضي بات مورجان ثالث لاعب (باستثناء حرّاس المرمى) يشارك في كل دقيقة من مشوار فريقه نحو الفوز باللقب بعد جون تيري قائد تشيلسي موسم (2014-2015) وجاري باليستر مع مانشستر يونايتد موسم (1992-1993).
وساهم تألق مورجان في دخول 11 هدفاً فقط في شباك فريقه الموسم الماضي ليحجز مكاناً في فريق العام حسب اختيار رابطة اللاعبين المحترفين.
وقال الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب الفريق: “ويس قائد ومحارب. أنا سعيد للغاية بربط مستقبله مع ليستر سيتي. الموسم الماضي كان استثنائياً وويس كان رائعاً. والآن نحن مقبلون على موسم صعب نحتاجه خلاله”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....