الرئيسيةالدوري الانجليزيمورينيو : بيليغريني كاد أن يقتل الحكم

جدد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنكليزي حربه الكلامية مع نظيره التشيلي مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي، بعدما زعم أنه كاد أن يقتل الحكم الإنكليزي مارك كلاتنبيرغ.

وكان بيليغريني قد انتقد الحكم مارك كلاتنبيرغ مدعيا أن قراراته الخاطئة كلفت مانشستر سيتي فقدان الكثير من النقاط، حيث انتقد قراراته بعد مباراة أرسنال في وقت سابق من هذا الشهر، وكذلك قراراته خلال مباراة ليفربول في الموسم الماضي.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “يليغريني يقول إنه لا يتحدث عن الحكام ولكن الجميع شاهده وهو يكاد يقتل الحكم كلاتنبيرغ بكلامه”.

وأضاف “هذه لم تكن المرة الأولى التي ينتقد فيها الحكام، كما أنه أبلغ الجميع بأنه لا يتحدث عن الحكام، هو كاد أن يقتل كلاتنبيرغ”.

يذكر أن هذه ليست الحرب الكلامية الاولى بين المدربين هذا الموسم، فقد وقعت حربا كلامية بينهما بعد انتهاء مباراة الفريقين الأسبوع الماضي والتي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي، حيث سخر بيليغريني من الطريقة الدفاعية التي يلعب بها مورينيو وقال: “يلعب مثل الفرق الصغيرة، وأصر على أنه لن يلعب بمثل هذه الطريقة”.

قبل أن يرد مورينيو ويطلب منه أن يخرج أنفه من تشلسي وألا يتدخل في طريقة لعب الفريق، كما أنه ذكر اسم مورينيو بطريقة صحيحة في اكثر من مرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....